ترددات قنوات نقل مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

ترددات قنوات نقل مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023
مباراة الأهلي والوداد المغربي

مباراة الأهلي والوداد المغربي ، يترقب محبي كورة القدم في كل مكان متابعة أحداث المباراة القوية بين فريقي الأهلي والوداد المغربي، ويرغبون في معرفة تردد جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023، وموعد مباراة المارد الأحمر ضد نظيره الوداد البيضاوي المغربي الذي ينتظره عشاق القلعة الحمراء بكل شغف في المباراة التي ستجمع بين الفريقين الكبيرين ضمن ذهاب نهائي دورى ابطال افريقيا بين على أرضية ملعب استاد القاهرة.

ترددات قنوات نقل مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023
مباراة الأهلي والوداد المغربي

مباراة الأهلي والوداد المغربي

سوف تُقام هذه المباراة في ستاد القاهرة الدولي في مساء غدٍ الأحد الموافق 4 يونيو 2023، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتنقل المباراة على عدد من القنوات المفتوحة والمشفرة لتضمن لكافة المتابعين في كافة أنحاء الوطن العربي متابعة أحداث المباراة الشيقة بين الطرفين.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والوداد المغربي

وتنقل مباراة الأهلي والوداد المغربي عبر تلك القنوات :

قناة Sky Sport 1 Deutschland تعتبر قناة Sky Sport 1 Deutschland واحدة من القنوات المهمة التي ستقوم بنقل المباراة المثيرة، تبث القناة على القمر الصناعي Astra 1B 1H 2C، وترددها هو 12031 مع استقطاب أفقي، وتتميز بجودة عالية للصورة والصوت.

قناة BT Sport 2 HD تعتبر قناة BT Sport 2 HD أيضًا من القنوات المهمة التي ستقوم بنقل المباراة، تبث القناة على القمر الصناعي Astra 2A 2B 2D، وترددها هو 12515 مع استقطاب أفقي، وتتميز بجودة عالية وتغطية ممتازة للأحداث الرياضية.

تردد قنوات المغربية الرياضية الجديد

بالنسبة للمشجعين في المغرب، يمكنهم متابعة المباراة عبر قنوات المغربية الرياضية، يتم بث هذه القنوات على القمر الصناعي نايل سات، وترددها الجديد هو 11157 مع استقطاب رأسي ومعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ ⅚.

قناة اون تايم سبورت الأرضية الجديد 2023

أخيرًا، يمكن للمشجعين الاستمتاع بمشاهدة المباراة عبر قناة اون تايم سبورت الأرضية، تبث القناة على القمر الصناعي نايل سات، وترددها الجديد هو 11861 مع استقطاب رأسي ومعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 3/4، وتلك القنوات هي للنقل المفتوح والمجاني، مما يعني أن المشجعين يمكنهم متابعة المباراة بدون الحاجة إلى اشتراكات مدفوعة.