طريقة تسوية اللحمة بسرعة وجعلها طرية زي الزبدة بخطوات بسيطة

طريقة تسوية اللحمة بسرعة وجعلها طرية زي الزبدة بخطوات بسيطة

اللحمة من الوجبات الأساسية في كل منزل نظرًا لأنها تحتوي على نسبة كبيرة جدًا من البروتين، بالإضافة إلى أنها في كثير من الأوقات تحتاج إلى وقت طويل للتسوية وتعد تلك مشكلة كبيرة تواجه الكثير من سيدات المنزل في حالة التفكير في طبخ اللحم من دون تفكير مسبق، لذلك تهتم الكثير من السيدات بالبحث عن بعض الحيل التي من الممكن الاعتماد عليها لتسوية اللحم بشكل أسرع من اللازم، وسوف نوضح من خلال المقال التالي أبسط تلك الحيل.

طريقة تسوية اللحمة بسرعة وجعلها طرية زي الزبدة بخطوات بسيطة

استخدام الخل لتسوية اللحم بسرعة

  • يمتلك الخل الأبيض قدرة مثالية في سرعة تسوية اللحم حيث يعمل الخل على تطرية اللحم، بالإضافة إلى أنه مطهر قوي جدًا وقادر على التخلص من أي روائح غير مستحبة موجودة باللحم في حالة شطف اللحم باستخدام الخل قبل وضعه على النار.

استخدام السكر لتسوية اللحم بسرعة

  • إضافة ملعقة صغيرة من السكر إلى مرقة اللحم عند التسوية يعطي نتيجة فعالة جدًا في سرعة التسوية، ولكن من الجدير بالذكر أن الإفراط في كمية السكر المستخدمة من المؤكد أنه يغير من طعم اللحم وطعم الشوربة فلابد من مراعاة التركيز عند وضع كمية السكر.

استخدام نواة التمر لتسوية اللحم بسرعة

تعتبر تلك الطريقة من أقدم الطرق المستخدمة لسرعة تسوية الطهي، فكل ما عليك هو وضع نواة التمر في المرق عند بدء الغليان وستلاحظين الفارق.

عدم استخدام ملح الطعام إلا عند نضج اللحم بشكل جزئي

من أهم الخطوات التي لابد من الاعتماد عليها عند تسوية اللحوم هي عدم إضافة ملح الطعام في أول فترة من الطهي، لأن تلك الخطوة تساعد بشكل غير متوقع على عدم تسوية اللحم، لذلك لابد من الحرص على إضافة الملح فقط في حالة اقتراب اللحم من النضج.

وفي خاتمة هذا المقال نكون قد ذكرنا إليكم أبسط وأسهل الحيل التي من السهل جدًا تجربتها أثناء تسوية اللحم والتأكد من مدى قدرتها على تسوية اللحم في وقت قصير جدًا، ولكن كل ما عليك هو تجربة ما ذكرناه إليك في الأعلى، ولكن يفضل عند استخدام كل تلك الحيل تقطيع اللحم إلى عدد من القطع متوسطة الحجم من أجل اكتساب أكبر وقت ممكن لعملية الطهي.. وبالهنا والشفا.