التقديم لقرض ذوي الإعاقة 30 ألف ريال بدون رسوم ولا فوائد من بنك التنمية الاجتماعية

التقديم لقرض ذوي الإعاقة 30 ألف ريال بدون رسوم ولا فوائد من بنك التنمية الاجتماعية
قرض ذوي الإعاقة

قرض ذوي الإعاقة بمبلغ مالي جيد لجميع الأفراد من الرجال والنساء، فيقدم لك بنك التنمية الاجتماعية قروض عديدة تناسب الجميع، ويمكنك الحصول على الدعم المالي بكل سهولة ويسر، وهذا من خلال الدخول إلى الموقع واختيار تمويلك الذي تبحث عنه، وتحصل على التمويل بدون فوائد، وبدون رسوم، وأيضا بدون أي متطلبات صعبة، فهو يوفر الراحة والأمان لجميع الأفراد.

التقديم لقرض ذوي الإعاقة 30 ألف ريال بدون رسوم ولا فوائد من بنك التنمية الاجتماعية
قرض ذوي الإعاقة

قرض ذوي الإعاقة

احصل على قرض ذوي الإعاقة من بنك التنمية الاجتماعية بكل سهولة، وهذا عندما تقدم الأوراق والمستندات المطلوبة، كما أنه يجب عليك أن تتوافر معك الشروط المعلن عنها من بنك التنمية الاجتماعية، حتى تحصل على مبلغ 30 ألف ريال بدون تأخير، وفترة السداد تكون خمس سنوات، بدون أي رسوم ولا فوائد، فقط ستحصل على المبلغ، وتقوم بالسداد على أقساط شهرية بسيطة.

شروط التسجيل في قرض ذوي الإعاقة

  • يكون المتقدم من السعودين أو السعوديات.
  • يكون لديه إعاقة حسية أو حركية.
  • يكون عمره من 18 عاما وحتى 70 عاما، ولا يقل أو يزيد عن هذا.
  • أن وجد دخل شهري فيجب أن لا يزيد عن 8000 ريال.

التقديم لطلب التمويل

تقوم بالتقديم لطلب الدعم من خلال الدخول إلى بنك التنمية الاجتماعية، والذي يقدم مجموعة من التمويلات الأخرى، منها تمويل آهل، تمويل الترميم، تمويل نفاذ، تمويل كنف، تمويل الزواج، وكلها تمويلات تهم المواطن السعودي والمواطنة السعودية من جميع الأفراد، فهو يقدم لهم تمويلات بمبلغ مالي تبدأ من 18 ألف ريال وحتى 100 ألف ريال بإجراءات ميسرة وموافقة فورية، وعند طلب أي قرض منهم، فقط اتبع الخطوات الأتية:

  1. الخطوة الأولى، الدخول إلى موقع بنك التنمية الاجتماعية الإلكتروني.
  2. الخطوة الثانية، اختار التمويل الذي تريده.
  3. الخطوة الثالثة، قم بتقديم الطلب، مع توفير صورة الهوية الوطنية، ورقم الآيبان، وحساب بنكي لأخر 3 شهور، والعنوان بالمملكة.
  4. الخطوة الرابعة، تقديم بيانات الكفيل عنك.
  5. الخطوة الأخيرة، تقديم الطلب من خلال الموقع، ويتم مراجعة طلبك وفي انتظار الموافقة أو الرفض.

رقم بنك التنمية الاجتماعية

إليك رقم بنك التنمية الاجتماعية للحصول على استفساراتك والاتصال للتحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء ببنك التنمية، والذي سوف يساعدك في معرفة جميع المعلومات والاستفسارات، وإجراءات التقديم للتمويل أيضا، والمساعدة في كل ما تريد، عن طريق الاتصال على ر قم بنك التنمية الاجتماعية الموحد 920008002 طوال أيام الأسبوع.