طريقة إزالة الشعر من الجسم بشكل نهائي وبدون ألم بمكونات من المنزل

طريقة إزالة الشعر من الجسم بشكل نهائي وبدون ألم بمكونات من المنزل
خطوات إزالة الشعر من الجسم

الشعر الزائد مصدر إزعاج للمرأة وهي دائما في بحث عن طرق مضمونة للتخلص نهائيا منه، هناك طرق كثيرة جدا للتخلص من الشعر ولكن يعود سريعا، ولكن الطرق الفعالة التي تزيل الشعر نهائيا تسبب ألم شديد وبالتالي تنفر معظم السيدات منها، تبحثين عن طريقة سهلة سريعة تخلصك تماما من الشعر الزائد عليك متابعة المقال ونحن سوف نعرض لك بالخطوات السهلة خلطات سحرية لإزالة الشعر نهائيا من الجسم.

طريقة إزالة الشعر من الجسم بشكل نهائي وبدون ألم بمكونات من المنزل
خطوات إزالة الشعر من الجسم

خلطة سحرية لإزالة الشعر نهائيا من الجسم

وصفات وخلطات منزلية كثيرة يمكن الاعتماد عليها لإزالة الشعر نهائيا من الجسم، هذه الخلطات منها الآتي:

  • خلطة بياض البيض والنشا: يتم خلط ملعقة من النشا مع ملعقة من السكر الأبيض وبياض بيضة، يتم خلط المكونات جيدا وتوضع على المنطقة المرغوبة وتترك عليها وبمجرد أن تجف يتم تقشيرها من على الجسم سوف تلاحظون إزالة الشعر بالكامل بدون أي ألم.
  • خلطة دقيق الشوفان والموز: يتم خلط ملعقتين من دقيق الشوفان مع ثمرة من الموز الناضج، ويتم وضع العجينة الناتجة على المنطقة المراد إزالة الشعر منها ويتم التدليك لمدة ربع ساعة بعدها يتم غسلها بالماء البارد، هنا يساعد دقيق الشوفان على تقشير وترطيب الجلد وإزالة الشعر بسهولة وجعل البشرة نقية متوهجة.
  • خلطة البطاطس والعدس: هنا يتم خلط ملعقة من العسل مع ملعقة من عصير الليمون وخمس ملعق من عصير البطاطس وملعقة من العدس المطحون، يتم الخلط للحصول على عجينة ناعمة ثم توضع على المنطقة وتترك لمدة عشرين دقيقة بعدها تغسل بالماء.

أسهل طريقة لإزالة الشعر من الجسم

نستكمل باقي الخلطات كالتالي:

  • خلطة السكر والليمون: يتم خلط ملعقتين من السكر وعصير ليمون وعشر ملاعق كبيرة من الماء، يتم تسخين الخليط حتى تظهر فقاعات ثم يترك حتى يبرد وبعدها يوضع على المكان المرغوب ويترك لمدة نصف ساعة ثم يتم فركه بحركات دائرية لإزالة الشعر منه ويغسل بالماء البارد.

من الوصفات الأخرى هي وصفة العسل والليمون، ويتم فيها خلط ملعقتين من السكر مع عصير ليمونة وملعقة كبيرة من العسل النحل الطبيعي، يتم تسخين الخليط ثلاث دقائق ثم يوضع على المنطقة بعد أن يبرد وتتحمله البشرة وبعدها يتم استخدام قطعة قطنية في إزالة الشعر للخارج في عكس اتجاه النمو.