عروض العثيم السعودية هذا الاسبوع حتى 30 مايو 2023

عروض العثيم السعودية هذا الاسبوع حتى 30 مايو 2023

يقدم هايبر العثيم خصومات على السلع الغذائية هذا الأسبوع وتعد هذه فرصة رائعة للمقيمين لشراء البقالة بتكلفة أقل، العثيم هي واحدة من أكبر سلاسل محلات السوبر ماركت في السعودية والكثير من دول العالم تدير أكثر من 100 متجر في جميع أنحاء البلاد، ولا شك تشتهر الشركة بأسعارها المنخفضة وتنوع منتجاتها.

عروض العثيم السعودية هذا الاسبوع حتى 30 مايو 2023

عروض العثيم الأسبوعية على المنتجات الغذائية

أعلنت الشركة عن تخفيضات على مجموعة من المواد الغذائية، بما في ذلك السلع المعلبة والسلع الجافة والحليب، والخصومات ستكون متاحة في جميع محلات ماركت العثيم في جميع أنحاء المملكة تشمل الأسعار ما يلي:

  •  عسل الشفاء طبيعي 500 جرام يوجد بسعر 42.95 ريال سعودي.
  • زيت عافية دوار الشمس  1 لتر بسعر 37.95 ريال.
  • عصير المراعي برتقال 1.95 ريال.
  • دجاج دو مجمدة 138.95 ريال سعودي.

من بين المواد الغذائية المعروضة الدجاج والسمك والأرز والدقيق والسكر، وهذه فرصة رائعة لبعض الأشخاص ممن يرغبون بتخزين جميع المواد الغذائية التي يحتاجون إليها، ومع هذه الخصومات الرائعة، من المؤكد أن المتسوقين سيجدون كل ما يحتاجون إليه وأكثر، لذلك أسرع إلى أسواق العثيم هايبر ماركت بالسعودية واستفد من هذه العروض الرائعة.

عروض العثيم السعودية
عروض العثيم السعودية

مميزات عروض العثيم

بشكل عام عروض العثيم في المملكة العربية السعودية على السلع الغذائية هذا الأسبوع حتى 30 مايو 2023 جيدة جدًا، وهناك الكثير من الخصومات والقسائم المتاحة، مما يجعل هذا الأسبوع وقتًا رائعًا لتخزين البقالة مع ذلك، تأكد من الانتباه إلى تواريخ انتهاء الصلاحية على القسائم والصفقات لأن هناك بعض العروض صالحة فقط لفترة محدودة.

خدمة التوصيل أون لاين من العثيم

خدمة التسوق عبر الإنترنت من العثيم سريعة وسهلة وآمنة، يمكن للعملاء اختيار تسليم طلباتهم إلى عتبة بابهم أو إلى متجر العثيم القريب منهم، إذا لم تتواجد السلعة المطلوبة التوصيل مجاني للطلبات التي تزيد عن 100 ريال سعودي.

العثيم مكرس خدماته لتقديم خدمة عملاء ممتازة، يتوفر دائمًا موظفو المتجر الودودون والمتعاونون لمساعدة العملاء، فروع العثيم ملتزمة بتقديم خدمة عملاء ممتازة وتقديم قيمة عالية مقابل المال المدفوع للسلعة، وتتمتع بحضور قوي في السوق السعودي وتواصل نمو عملياتها.