سعر سيارة تويوتا كورولا مستعملة للبيع في السعودية 2023 وسيارة تويوتا كامري في حالة الممتازة

سعر سيارة تويوتا كورولا مستعملة للبيع في السعودية 2023 وسيارة تويوتا كامري في حالة الممتازة

يبحث العديد من محبي السيارات عن سعر سيارة تويوتا كورولا مستعملة للبيع في حالة ممتازة، حيث تعد سيارة تويوتا كورولا من أفضل السيارات المتميزة التي تحتوي على مواصفات رائعة ومزايا عديدة، الجدير بالذكر أنه يمكنكم الحصول على تلك السيارة مستعملة بحالة ممتازة في السعودية، وهذا لأنها من أكثر السيارات التي تناسب الأراضي السعودية الوعرة كما أنها تناسب الطقس هناك، ولمعرفة المزيد من التفاصيل يرجى متابعة المقال التالي.

سعر سيارة تويوتا كورولا مستعملة للبيع في السعودية 2023 وسيارة تويوتا كامري في حالة الممتازة

سيارة تويوتا كورولا مستعملة في السعودية

يمكنكم شراء سيارة تويوتا كورولا مستعملة في السعودية بالتقسيط او كاش، من خلال اتباع خطوات سهلة وبسيطة، حيث يوجد العديد من المواقع السعودية المختصة في عرض السيارات المستعملة، وكل ما عليك فعله هو اختيار السيارة التي تريدها، ومن ثم ادخال كافة البيانات الشخصية والمعلومات، ومن ثم يتم إرسال الطلب إلى المعرض المحدد، ويتم التواصل معك لإتمام عملية الشراء، الجدير بالذكر هو إمكانية الحصول على السيارة بدون دفع مبلغ مقدم، كما يتم التقسيط على مدار 60 شهر متواصلين، هذا ويمكنكم حساب التمويل، وتغيير المدة وفترة السداد وكذلك قيمة القسط.

سعر سيارة تويوتا كورولا مستعملة للبيع

تم الإعلان عن سيارة Toyota Corolla مستعملة للبيع، فنجد أنه سعر سيارة تويوتا كورولا مستعملة موديل 2013 يبلغ 28,000 ر.س.

كم سعر سيارة تويوتا كورولا مستعملة في السعودية
سعر سيارة تويوتا كورولا مستعملة للبيع

كذلك يوجد عرض على سيارة تويوتا كامري موديل 2004 بسعر 5000 ريال سعودي، وكذلك تعرض سيارة تويوتا كامري موديل 2006 بسعر 9000 ريال سعودي.

كم سعر تويوتا كورولا مستعملة في السعودية
سعر سيارة تويوتا كامري مستعملة

كم سعر تويوتا كورولا وكامري مستعملة في السعودية

كم سعر سيارة تويوتا كورولا 2024 في السعودية؟

تأتي اسعار سيارات تويوتا في السعودية مختلفة من نوع لآخر ومن فئة لأخرى ومن إصدار لآخر، ولكن يجب الإشارة إلى أن أسعارها تتراوح مابين 104 ألف ريال سعودي، وحتى 124 ألف ريال سعودي.

كم سعر تويوتا كورولا مستعملة في السعودية

مميزات سيارة تويوتا كورولا ؟

تأتي سيارة تويوتا كورولا مميزة للغاية وتشتمل على العديد من المزايا حيث أن السيارة قوية جدًا تتحمل الأراضي الوعرة ولذلك تجدها منتشرة في السعودية، كما أن لها تصميم مميز وجذاب، ويوجد منها العديد من الألوان، كذلك يوجد بها جميع وسائل الأمن والسلامة والترفيه، كما أن أسعارها في المتناول سواء في حالتها الجديدة أو المستعملة.

تعرفنا على سعر سيارة تويوتا كورولا مستعملة للبيع في السعودية، كما تعرفنا على أسعار سيارة Toyota Corolla بكافة أنواعها، وكذلك تعرفنا على سعر سيارة  Toyota Camry تويوتا كامري مستعملة، ولمعرفة المزيد حول مواصفات وأسعار سيارات تويوتا الجديدة والمستعملة تابعونا.