تمويل شركة التيسير 200 الف ريال سعودي بدون كفيل لجميع الفئات

تمويل شركة التيسير 200 الف ريال سعودي بدون كفيل لجميع الفئات
تمويل شركة التيسير 200 الف

تعد شركة التيسير للتمويل من الشركات المالية المعتمدة والحديثة من قبل البنك المركزي السعودي، حيث نالت هذه الشركة إعجاب وثقة العملاء السعوديين والمقيمين بسبب الخدمات التمويلية المتنوعة التي قد تقدمها، ومن بين هذه الخدمات هي خدمة التمويل الشخصي الفوري بقيمة تصل إلى 200 ألف ريال سعودي، وفي هذا المقال سنتحدث عن أهم الشروط اللازمة للحصول على التمويل من شركة التيسير للتمويل، لمعرفة التفاصيل تابع السطور المقبلة.

تمويل شركة التيسير 200 الف ريال سعودي بدون كفيل لجميع الفئات
تمويل شركة التيسير 200 الف

تمويل شركة التيسير 200,000 ريال

تعد خدمة الحصول على قرض شخصي سريع قد يصل إلى نحو 200 ألف ريال سعودي متاحة الآن دون الحاجة إلى كفيل ودون الحاجة إلى تحويل راتب شهري، حيث يمكن لجميع المواطنين السعوديين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية الاستفادة من هذه الخدمة بشرط توفر الشروط المحددة، حيث طلبت شركة التيسير أن قد يكون عمر المتقدم لا يقل عن 19 عامًا.

  • بينما يجب أن يكون  دخل شهري لا يقل عن 3800 ريال سعودي كشرط أساسي أيضًا.
  • يجب أن  يتلقى العميل الغير سعودي راتب شهري لا يقل عن 7000 ريال سعودي.
  • بينما تشترط شركة التيسير للتمويل أيضاً أن يكون الموظف الحكومي على الأقل قد قضى فترة عمل لا تقل عن 3 أشهر.
  • وضعت شركة التيسير شرطاً آخر للمتقدمين الغير سعوديين، وهو أن قد يكونوا قد عملوا لمدة لا تقل عن عام عند تقديم طلب التوظيف.

كيفية طلب التمويل الشخصي من شركة التيسير

يستطيع جميع السعوديين والمقيمون الحصول على تمويل شخصي نقدي بقيمة تبلغ 200 ألف ريال سعودي في غضون 24 ساعة فقط، بعد توفير جميع الشروط التي قد  تم تحديدها من قبل شركة التيسير للتمويل لطلب التمويل، حيث يتوجب الدخول إلى الموقع الرسمي للشركة، ومن ثم الذهاب إلى رابط التمويل الشخصي النقدي، وتعبئة نموذج الطلب على الانترنت.

توفر شركة التيسير للتمويل لعملائها خدمة حاسبة التمويل الشخصي التي قد  تمكّنهم من معرفة كمية الأقساط الشهرية التي قد  يجب أن يُسدّدها، حيث يمكن للعميل الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة ومن ثمّ يجب الوصول إلى حاسبة التمويل، وبعد إدخال كمية التمويل المطلوبة وفترة السداد المناسبة، يمكن مشاهدة تفاصيل التمويل وقيمة الأقساط الشهرية.