سعر جوال ايفون 14 برو ماكس من أمازون السعودية بخصم حصري

سعر جوال ايفون 14 برو ماكس من أمازون السعودية بخصم حصري
سعر ايفون 14 برو ماكس من أمازون السعودية

تقدم أمازون السعودية جوال ايفون 14 برو ماكس ، الجوال المميز والمفضل لفئة كبيرة من الأشخاص، حيث يتوفر الجوال من ابل بأقوى المواصفات التي لا تتوفر في أي جوال آخر، حيث يتوفر الجوال بأقوى تصميم، كما تقدم أمازون أفضل العروض والخصومات على الجوال لكي تمكن أي شخص من الحصول على الجوال حيث توفر شراء الجوال بالتقسيط، ومن خلال هذا المقال سوف نعرض لكم متابعينا الكرام سعر جوال ايفون 14 برو ماكس في أمازون السعودية.

سعر جوال ايفون 14 برو ماكس من أمازون السعودية بخصم حصري
سعر ايفون 14 برو ماكس من أمازون السعودية

أقوى خصومات أمازون على جوال ايفون 14 برو ماكس

توفر أمازون السعودية أقوى العروض والخصومات على أنواع مختلفة من الجوالات ومن أفضل الخصومات المقدمة هي خصم أمازون على هواتف ابل والتي يتوفر عليها الخصم التالي:ـ

  • تقدم أمازون جوال ابل ايفون 14 برو ماكس بخصم يصل إلي 14 % ليصل سعر الجوال إلي 4,899 ريال سعودي بدلاً من سعر البيع وهو 5,699 ريال، حيث يصل الخصم إلي حوالي 800 ريال سعودي.
  • كما تقدم أمازون السعودية سعر الجوال شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • يتوفر الهاتف باللون الأسود الفلكي، كما يتوفر بذاكرة بحجم 256 جيجا بايت.
  • كما تم طرح التوصيل المجاني للجوال من أمازون والإرجاع المجاني وهي من أبرز وأفضل الخدمات المقدمة على الجوال من أمازون السعودية.

    ايفون 14 برو ماكس
    سعر ايفون 14 برو ماكس الجديد

أبرز مواصفات الجوال من ابل

ايفون 14 برو ماكس من أفضل أنواع الهواتف الذكية مقارنة بغيره من الهواتف الأخرى المنافسة له حيث يتمتع بأفضل المواصفات والتي سوف نذكر بعض منها وهي كما يلي:ـ

  1. شاشة الجوال شاشة super Retina XDR بمقاس6.7 إنش مزودة بتكنولوجيا Promotion.
  2. بطارية الهاتف، يأتي الجوال ببطارية تدوم لغاية 29 ساعة من تشغيل الفيديو، كما تدعم الشحن السريع.
  3. سعة الجوال الجوال متوفر بأكثر من إصدار للذاكرة الصلبة والعشوائية ويتوفر 1 تيرا بايت و512 جيجا بايت و256 جيجا بايت و128 جيجا بايت.
  4. كما يأتي الجوال بخاصية مقاومة الماء والغبار حيث يأتي بنظام IP68.
  5. الهاتف يأتي بنظام تشغيل ios16.
  6. كما يدعم الجوال شريحة A16 Bionic، مع وحدة معالجة رسومات جرافيك خماسية النوى.
  7. الهاتف مزود ببصمة الوجه.
  8. كما يأتي بشبكة 5G فائقة السرعة للاتصال الخلوي.
  9. الهاتف مزود بميزة SOS، ميزة اكتشاف الاصطدام.
  10. كما يأتي الجوال بأبعاد طول160.7مم وعرض 77.6مم وعمق 7.85مم ليصل الوزن الجوال إلي 240 غم.

شراء جوال ايفون 14 برو ماكس بالتقسيط

تتيح أمازون السعودية أفضل العروض للحصول على الجوال حيث تقدم الهاتف بنفس سعر الكاش ولكن بالتقسيط وبدون فوائد بفائدة 0%، وتوفر لعملائها العديد من خطط التقسيط المختلفة، ومن أفضل خطط التقسيط المقدمة من أمازون السعودية هي خطة التقسيط لمدة عام كامل 12 شهر حيث يمكن دفع مبلغ قدره 408.25 ريال سعودي شهرياً مع البنوك المختارة من أمازون السعودية.

توفر أمازون مجموعة مختلفة من البنوك من بينها بنك الإمارات دبي الوطني وبنك الجزيرة وبنك الرياض وساب ومصرف الراجحي يمكن التعرف على باقي البنوك عبر تطبيق أمازون عبر الانترنت، حيث كل بنك يتوفر له خطط تقسيط مختلفة يمكن اختيار نظام الأقساط بعد شراء الجوال حسب عرض البنك الذي يتم التعامل معه، حيث يمكن تقسيط قيمة طلباتك على أقساط شهرية ميسرة إذا كانت لديك بطاقة مؤهلة من أحد البنوك المختارة.