سعر هاتف سامسونج جلاكسي s23 من نون السعودية اليوم وقيمة الخصم الحالي على الجهاز

سعر هاتف سامسونج جلاكسي s23 من نون السعودية اليوم وقيمة الخصم الحالي على الجهاز
سامسونج جلاكسي s23

سعر هاتف سامسونج جلاكسي s23 من نون السعودية يسال عنه كل من يفكر في اقتناء هاتف سامسونج ذلك الهاتف المميز الذي يجمع ما بين العديد من المميزات في هاتف واحد، ولأن متجر نون يقدم العديد من العروض والخصومات الكبرى، لذلك سوف نتعرف على سعر هذا الهاتف عبر موقع نون.

سعر هاتف سامسونج جلاكسي s23 من نون السعودية اليوم وقيمة الخصم الحالي على الجهاز
سامسونج جلاكسي s23

سعر هاتف سامسونج جلاكسي s23 من نون السعودية

لو كنت ترغب في الحصول على أقل سعر من هاتف سامسونج جلاكسي s23 عليك بالدخول على متجر نون الذي يوفر لك مجموعة من الهواتف النقالة بأقل وأرخص الأسعار، ويتمثل سعر هاتف سامسونج جلاكسي s23 من نون السعودية بسعر 4099 ريال، ويمكنك الحصول عليه بخصم 21% من قيمة الهاتف.

المميزات الأساسية الموجودة في هاتف سامسونج جلاكسي s23

يعد هاتف سامسونج جلاكسي s23 من الهواتف الذكية الحديثة التي أصدرتها شركة سامسونج والتي تتميز بالعديد من المميزات ومنها: الزجاج المصنوع منه الهاتف من مادة البولي اسثلين وهي مادة صديقة للبيئة.

بطارية الهاتف ذات سعة 5000مللي أمبير في الساعة ومصنوعة من مادة ليثيو أيون، والهاتف يحتوي على كاميرا أمامية وكاميرا خلفية، ووضوح الكاميرا الأساسية قوي جدا فهو 200 ميجا بكسل.

ويتميز الهاتف بأنه يعمل على تقنية 5G، والذاكرة الداخلية للهاتف قابلة للزيادة لأنه يتسع لإدخال كارت ذاكرة، الذاكرة الخاصة بالرام سعتها 12 جيجا بايت، وعدل التحديث 120 هرتز، وحجم شاشة الهاتف 6,8بوصة.

سنة الصنع لهذا الهاتف عام 2023 وموديل الهاتف SM-S918BZGCMEA، وموديل الهاتف هو جالكسي S23 ألترا، والشريحة التي يعمل الهاتف فيها تعمل بنظام SIM نانو، ويتكون الهاتف من 8 نواة، ونظام التشغيل الخاص بهذا الهاتف هو اندرويد ورقم إصدار نظام التشغيل 13.

لو كنت ترغب في شراء أي منتج من نون يمكنك على صحفة نون الإلكترونية والدخول على هاتف سامسونج جلاكسي s23 والتعرف على المواصفات الموجودة فيه وبعد مشاهدة سعر الهاتف يتم استكمال باقي إجراءات الشراء من المتجر، والدفع يكون بعد الاستلام أو عن طريق الكروت البنكية، ويتميز موقع نون بأنه يقدم منتجات أصلية ويمكن عدم استلام السلعة في حالة الرغبة في عدم اكمال عملية الشراء.