مواصفات سيارة فورد برونكو من الداخل ومن الخارج وحش الصحراء

مواصفات سيارة فورد برونكو من الداخل ومن الخارج وحش الصحراء
مواصفات سيارة فورد برونكو

مواصفات سيارة فورد برونكو من الداخل ومن الخارج وحش الصحراء، السيارة فورد برونكو 2023 من السيارات التي صنعت خصيصا للصحراء والمنحدرات وهى من إنتاج شركة فورد الأمريكية وتعتبر الشركة إنتاج هذه السيارة هو تحد للشركات الأخرى في صناعة السيارات حيث أن شركة فورد كانت قد توقفت عن إنتاج السيارات حتى عام 1996 ثم عادت بقوة لنتج سيارة فورد برونكو عام 2021 وتعتبر فورد برونكو 2023 هي الإصدار الثالث لهذه الفئة من السيارات التي أطلقت عليها وحش الصحراء.

مواصفات سيارة فورد برونكو من الداخل ومن الخارج وحش الصحراء
مواصفات سيارة فورد برونكو

مواصفات سيارة فورد برونكو 2023 للدفع الرباعي

السيارة فورد برونكو 2023 تتميز بأن لها تصميم يناسب عشاق الصحراء والتجوال في الأماكن الصخرية  وهى أيضا تناسب السير في المدن بشكل يدوى حيث أنها تشبه نظيرتها السيارة جيب رانجلر.

والسيارة فورد برونكو 2023 تتوافر بإصدارين الأول بباين والثاني بأربع أبواب  ومن أهم ما يميز السيارة فورد برونكو 2023 ذات الدفع الرباعي أنه يمكن خلع السقف والأبواب فتصبح السيارة قريبة وشبيهة بالسيارة جيب رانجلر كما أنها تأتى بإصدارين من المحركات ولكن نسبة الاختلاف بينهما بسيطة جدا.

مواصفات سيارة فورد برونكو
مواصفات سيارة فورد برونكو

مواصفات السيارة فورد برونكو 2023 من الخارج

جاءت السيارة فورد برونكو بتصميم أكثر قوة وجرأة وفخامة حيث أن الشكل الخارجي للسيارة يوحى بالتوحش والتغول في الصحراء  وأخم ما يميز السيارة هو :

وجود أضواء نهارية ومصابيح ليد أمامية ــــ بها مصابيح ضبابية أمامية وخلفية  ـــ بها مصابيح أمامية hid   ــــ المصابيح الخلفية ليد مصنوعة بشكل طولى عليها شعار السيارة ـــ الاكصدام الأمامي مصنوع من الألومنيوم وبه حساسات للمساعدة في الركن ــ بها سنتر كامل وزجاج كهربائي.

المواصفات الداخلية للسيارة فورد برونكو 2023

  • المقاعد الداخلية مريحة جدا وواسعة وقابلة للطي ومصنوعة من الجلد الطبيعي.
  • بها شاشة مقاس 12 بوصة تدعم كل الوسائط.
  •  بها فتحة سقف كهربائية  ــــ بها جميع وسائل الأمان والترفيه.
  • تحتوى السيارة على صندوق للتبريد ( مبرد).

مواصفات عامة لفورد برونكو 2023

تعتبر السيارة فورد برونكو 2023 ذات الدفع الرباعي متوافرة بمحركين المحرك الأول4 سلندر بسعة  2.3 لتر يولد قوة 270 حصان مع عزم دوران 420نيوتن / متر ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي ويقدر استهلاك الوقود 9.6 لتر / 100 كم.

أما المحرك الثاني 6 سلندر بسعة 2.7 لتر ويولد المحرك قوة   310  حصان بعزم دوران 542 نيوتن / متر ويتصل المحرك بناقل حركة أتوماتيك وتستهلك السيارة 10.6 لتر / 100 كم.