للعرايس خلطة تبييض للجسم الاسمر والقضاء على السواد والتصبغات والبقع بسهوله

للعرايس خلطة تبييض للجسم الاسمر والقضاء على السواد والتصبغات والبقع بسهوله

للحصول على البشرة النقية الخالية من الاسمرار وحروق الشمس المزعجة هو حلم تسعى كل فتاة للحصول عليه، من الممكن تطبيق الجسم الأسمر عليه الكثير من الوصفات المنزلية الفعالة لتبييض الجسم والحصول على مظهر مختلف وجذاب، ومن الأفضل متابعة الموضوع  لتحصلي على الكثير من الوصفات المختلفة التي تجعل الجسم الاسمر ناصع البياض.

للعرايس خلطة تبييض للجسم الاسمر والقضاء على السواد والتصبغات والبقع بسهوله

تبييض الجسم باللون البني

يوجد العديد من الوصفات الطبيعية التي من الممكن تحضيرها بسهولة في البيت والحصول على قوام أبيض فيما يلي بعض هذه الوصفات على النحو التالي:

  • وصفة الزبادي والخل الأبيض:

ضفي الزبادي إلى الخل واحصلي على خليط بينهما يساعد في تفتيح الجسم بشكل كبير، لأن الزبادي يحتوي على حمض اللاكتيك وأيضًا الخل يحتوي على حمض الأسيتيك، وكليهما عاملان على تفتيح البشرة، ومن الممكن أن تحضيره بسهولة عن طريق خلط الزبادي مع الخل كلي تحصلي على العجينة الناعمة، يجب وضع الخليط الناتج على الجسم وتركه حتى يجف، ثم اغسليه بالطريقة العادية.

  • وصفة العسل والطماطم:

اخلطي عسل النحل الطبيعي مع عصير الطماطم الطازج، ثم ضعي الخليط على الجسم واتركيه على الأقل لمدة نصف ساعة، وبعد ذلك اشطفيه وضعي الكريم المرطب المناسب للبشرة.

  • عصير الخيار والليمون:

للخيار الكثير من الخصائص الفعالة التي تستعمل لتفتيح البشرة، يتم التطبيق عن طريق خلط عصير الخيار مع عصير الليمون والقليل من مسحوق الكركم، وضعي الخليط الناتج على جسمك واتركيه ليجف ثم اشطفيه بالطريقة المعتادة.

images 2023 05 22T023255.221

أفضل الوصفات الطبيعية للحصول على جسم أبيض

نكمل باقي الوصفات لتبييض الجسم:

  • وصفة الزبادي والعسل:

اخلطي كوبًا من اللبن الزبادي كامل الدسم مع ملعقة كبيرة من العسل ونصف ملعقة كبيرة من الكركم وملعقة كبيرة من عصير الليمون، ويتم خلط المكونات معًا.

يوضع الخليط الناتج عن الوصفة على الجسم وينتظر لمدة نصف ساعة على الأقل، و بعد أن يمر الوقت اشطفي الجسم لكي تتخلصي من آثار المزيج الموجود عليها ثم كرري هذه الوصفة مرتين أسبوعياً لتحصلي على أفضل نتيجة مرجوة لبشرتك، بعد أن تستمري في تطبيق الوصفة ستحصلين على جسم أبيض لامع وناعم.