آخر عروض هايبر لولو بالمملكة العربية السعودية تحت شعار”1+1 مجاناً” حتى 27 مايو

آخر عروض هايبر لولو بالمملكة العربية السعودية تحت شعار”1+1 مجاناً” حتى 27 مايو

هايبر لولو هي سلسلة متاجر تجارية كبرى في المملكة العربية السعودية، وهي جزء من مجموعة لولو الدولية، تأسست الشركة في العام 2008، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك البقالة، والأجهزة الكهربائية، والأدوات المنزلية، والملابس، والأحذية، والإلكترونيات، والأدوات الرياضية، والأدوات المكتبية، والأدوات المدرسية، وغيرها.

آخر عروض هايبر لولو بالمملكة العربية السعودية تحت شعار”1+1 مجاناً” حتى 27 مايو

فروع هايبر لولو بالسعودية

تتوفر فروع هايبر لولو في عدد من المدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك الرياض وجدة والدمام والخبر والمدينة المنورة ومكة المكرمة والمنطقة الشرقية والجنوبية. كما تتميز هايبر لولو بأسعار تنافسية وعروض خاصة على المنتجات، بالإضافة إلى خدمة العملاء الجيدة والتي تتميز بالاهتمام براحة العملاء وتلبية احتياجاتهم، والآن سوف نتعرف على عناوين الفروع كما يلي:-

  • الرياض، توجد فروع في العديد من أحياء الرياض مثل الملز والعزيزية والربوة والريان واليرموك والخليج والدار البيضاء وغيرها.
  • فرع جدة، توجد فروع في مختلف مناطق جدة مثل السلامة والروضة والنعيم والبلد والحرازات والصفا وغيرها.
  • فروع الدمام والخبر، توجد فروع في العديد من المناطق في الدمام والخبر مثل الظهران والعزيزية والشاطئ والعثمانية والمجد والسلامة وغيرها.
  • فروع المدينة المنورة، توجد فروع في مختلف مناطق المدينة المنورة مثل المروج والمحمدية والنخيل والبحيرة والعزيزية وغيرها.
  • فرع لولو في مكة المكرمة، توجد فروع في العديد من مناطق مكة المكرمة مثل العزيزية والشوقية وجبل النور والمنسية وغيرها.
  • المنطقة الشرقية، توجد فروع في العديد من المدن والمناطق في المنطقة الشرقية مثل الخفجي وصفوى والقطيف والجبيل والنعيرية وغيرها.
  • المنطقة الجنوبية، توجد فروع في مختلف مناطق المنطقة الجنوبية مثل أبها وخميس مشيط وجازان ونجران وغيرها.

أحدث عروض هايبر لولو بالمملكة

IMG 20230522 WA0221 IMG 20230522 WA0222 IMG 20230522 WA0223

متاح تخفيض بقسم ادوات المطبخ طقم أواني طهي غير لاصقة رخام مكونة من 10 قطع بنفايات مختلفة انتاخ شركة شيفلاين، كما متوفر عرض آخر على قدر ضغط المنيوم سعة 9لتر+3 لتر، بسعر 149 ريال، بادر بالحصول على العرض المتوفر على طقم لحاف مزدوج مكونات من 7 قطع* طقمين سعره 289 ريال بعد أن كان سعر الطقم قبل العرض 578 ريال، مع تواجد بالعرض طاولة متعددة الوظائف+ مناسب ليف كرسي متعدد الاستخدامات.