تخفيضات بنده السعودية على الأدوات المنزلية اليوم 21 مايو خصم حتى 50%

تخفيضات بنده السعودية على الأدوات المنزلية اليوم 21 مايو خصم حتى 50%

تنتشر فروع هايبر بنده بكل مدن المملكة العربية السعودية ويعتبر أكبر هايبر على مستوى السعودية ويبحث عنه المستهلك عبر المواقع ليعرف التخفيضات الدائمة والمستمرة التي لا تتوقف، وبسبب كثرة سلاسل الهايبر المنتشرة في كل مكان لتلبية احتياجات المواطنين وتوفير المنتجات بأسعار ليس لها منافس، ويوفر هايبر بنده بطاقات لخدمة الشراء التي يمكن أن يستخدمها أي مواطن بكل سهولة ويسر من خلال سلاسل هايبر بنده، يتميز هايبر بنده بتوفيره لعروض مختلفة أسبوعية وتعرض عن طريق مجلته الأسبوعية التي تسهل على جميع المستهلكين أختيار ما يرغبون في اقتنائه بكل راحة، واليوم سوف نعرض عليكم جميع العروض الخاصة بقسم الادوات المنزلية التي سوف تكون متوفرة

تخفيضات بنده السعودية على الأدوات المنزلية اليوم 21 مايو خصم حتى 50%

تخفيضات بنده السعودية على الأدوات المنزلية

هناك العديد من العروض والتخفيضات المقدمة من خلال متاجر بنده السعودية التي تصل إلى 50% وفيما يلي بالصور الحصرية بعض تلك العروض:

Screenshot ٢٠٢٣٠٥٢١ ٢٣٠١٤٧2 Screenshot ٢٠٢٣٠٥٢١ ٢٣٠١٥١3

  • تخفيض ه‍ائل على طقم أواني طبخ 9 قطع تتميز بلونها الأسود الأنيق ماركة ديل كاسا سعر الطقم قبل الخصم 265 ريال سعودي ويصل سعره بعد الخصم إلى 154 ريال سعودي.
  • يتوفر عرض على طقم أواني طبخ 9 قطع لون الطقم بني جذاب ماركة ديل كاسا سعره قبل التخفيض 265 ريال سعودي ويصل سعرها بعد التخفيض إلى 154 ريال سعودي.
  • يوجد خصم يصل إلى خمسون بالمئة على طقم عشاء رويال فورد المكون من 16 قطعة السعر قبل الخصم 79,50 ريال سعودي، السعر بعد الخصم 39,75 ريال سعودي.
  • يوجد عرض على ترمس ماركة رويال فورد بشكله الأنيق وسعة 3 لتر تناسب الرحلات السعر بعد الخصم يصل إلي 125 ريال سعودي، السعر قبل الخصم 175,95ريال سعودي.

عروض بنده السعودية اليوم

لازال هناك العديد من العروض والتخفيضات المقدمة من خلال أسواق بنده السعودية وفيما يلي بعض تلك العروض :

Screenshot ٢٠٢٣٠٥٢١ ٢٣٠٢٠١2 Screenshot ٢٠٢٣٠٥٢١ ٢٣٠٢٠٥2

  • العروض تتوالى على أواني الطبخ وهايبر بنده يقدم عرض أخر على طقم أواني يتميز بأنه غير لاصق ماركة ديل كاسا المكونة من 9 قطع سعرها داخل العرض 125 ريال سعودي بدلا من 165 ريال سعودي.
  • يقدم بنده عرض على مقلاة تصلح لتحمير المأكولات عميقة مقاس 30 سم ماركة ديل كاسا سعر المقلاة قبل الخصم 35 ريال سعودي، سعر المقلاة بعد الخصم 25 ريال سعودي.
  • يوجد عرض على مقلاة مع غطاء من قطعتين الغطاء يعمل على تجنب تطاير الزيت الساخن ويساعد على تسوية الطعام ، المقلاة مقاس 24 سم، ماركة رويال فورد، سعر المقلاة قبل الخصم 59,95 ريال سعودي، سعر المقلاة بعد الخصم 42 ريال سعودي.