بأسعار تبدء من 25.000 ريال سيارات هيونداي مستعملة للتنازل

بأسعار تبدء من 25.000 ريال سيارات هيونداي مستعملة للتنازل

تعتبر هيونداي من العلامات التجارية المعروفة في السوق السعودي، حيث توفر العديد من السيارات المستعملة التي يمكن الحصول عليها بأسعار معقولة، ومن بين السيارات المستعملة الشائعة لدى هيونداي في السوق السعودي هيونداي أكسنت حيث تعد من أفضل السيارات الاقتصادية على الإطلاق، وهيونداي سوناتا والتي تتميز بالجودة العالية والتصميم الرائع، وهيونداي توسان، وهيونداي إلنترا والتي تعتبر من السيارات الأكثر مبيعاً، وغيرهم الكثير.

بأسعار تبدء من 25.000 ريال سيارات هيونداي مستعملة للتنازل

السيارة هيونداي فيلوستر 2012

هيونداي فيلوستر 2012 هي سيارة كروس أوفر متوسطة الحجم تم إطلاقها في عام 2011. وتتميز هذه السيارة بالتصميم الأنيق والرياضي والأداء الجيد.

سيارات مستعملة

  • تتوفر فيلوستر 2012 بمحرك بنزين بسعة 2.0 لتر وبقوة 164 حصان.
  • تتمتع السيارة بناقل الحركة الأوتوماتيكي بست سرعات.
  • وتشمل ميزات فيلوستر 2012 مثبت السرعة، ونظام التحكم في المناخ، ونظام الصوت المحيطي، ونظام الاتصال اليدوي الحرة، ومقاعد قابلة للتعديل، ونظام الدخول الذكي، والمصابيح الأمامية الكهربائية، ونظام الفرامل المانعة للانزلاق، ونظام مراقبة ضغط الإطارات.
  • كما تتميز فيلوستر 2012 بمساحة داخلية واسعة ومقاعد مريحة، ويمكن طي المقاعد الخلفية لزيادة الحمولة.
  • وتتوفر هذه السيارة بألوان مختلفة تناسب جميع الأذواق منها الأبيض والأسود والرمادي
  • ويمكن الحصول على فيلوستر 2012 مستعملة بأسعار معقولة في السوق السعودي حيث يتراوح من 25.000 ريال إلى 35.000 ريال سعودي.

سيارة هيونداي النترا 2019 مستعملة للبيع

سيارات مستعملة

تميز سيارة هيونداي النترا 2019 بالكثير من المزايا التي تجعلها من السيارات المفضلة لدى الكثيرين، ومن بين هذه المزايا:

  1. تتميز النترا 2019 بتصميمها العصري والرياضي الذي يجعلها تبدو أكثر جاذبية.
  2. تم تجهيز النترا 2019 بمحرك بنزين بسعة 1.6 لتر وبقوة 128 حصانًا، وذلك يجعلها تتمتع بقدرة على التسارع الجيدة والأداء العالي.
  3. تم توافر بالسيارة النترا 2019 بميزات السلامة والحماية المتقدمة مثل نظام مانع انغلاق المكابح ABS، ونظام مساعدة الفرملة الإلكترونية EBD، ونظام التحكم في الثبات ESP، ونظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS، ونظام تحديد المواقع GPS.
  4. بالإضافة إلى ميزات الترفيه والتقنية المتطورة مثل شاشة لمسية كبيرة، ونظام صوتي ممتاز، ونظام تحكم صوتي، ونظام ملاحة GPS، ونظام الاتصال اللاسلكي بالهاتف الذكي عبر البلوتوث.

والجدير بالذكر كونها تتمتع بمقاعد مريحة ومجهزة بنظام التحكم في درجة الحرارة، ونظام التحكم في الضوضاء، ونظام التحكم في المناخ، ونظام التحكم في الإضاءة، ونظام الدخول الذكي، ونظام الإشعال بدون مفتاح، يتراوح سعر بيع السيارة الآن بسوق المستعمل من 45.000 ريال إلى 50.000 ريال.