شروط وضوابط التقديم علي مساعدة الوليد بن طلال والسكن والسيارة

شروط وضوابط التقديم علي مساعدة الوليد بن طلال والسكن والسيارة
مساعدة الوليد بن طلال

يعد التسجيل على طلب مساعدة من موقع الوليد بن طلال الخيري من الأمور التي يبحث عنها السعودين والمقيمين بالمملكة وأصبح الآن من أهم التسجيلات للمواطنين والوافدين في كل مدن ونواحي المملكة العربية السعودية، فيوجد الكثير من الأسر المحتاجة فمنها الفقيرة، والأسر ذات الدخل الضئيل، حيث تسعي مؤسسة الوليد بن طلال الي تقديم كافة المعونات التي يحتاجها المواطن لتوفير حياة كريمة.

شروط وضوابط التقديم علي مساعدة الوليد بن طلال والسكن والسيارة
مساعدة الوليد بن طلال

شروط مساعدة الوليد بن طلال الخيرية

حددت مؤسسة الوليد بن طلال الشروط التي تخص المواطنين للحصول على الدعم الذي تقدمه مؤسسة الوليد بن طلال، فقد تتيح مؤسسة بن طلال لك سكن وسيارات مجانية، ولكن بشرط أن تتوافر شروط التسجيل للمستفيدين من مساعدة البرنامج:

  • أن يكون الراتب الشهري للفرد الذي يريد المساعدة من برنامج الوليد بن طلال الخيري لا يتعدى ثلاثة ألاف ريال سعودي.
  • ألا يكون لدى الشخص أي ملكيات خاصة به مثل سكن أو أي عقارات شخصية أو سيارات مسجلة باسم الشخص الذي سجل في البرنامج، وذلك حتى تتم الموافقة بنجاح على طلب الدعم من برنامج الوليد بن طلال الخيري.
  • أن يكتب الشخص المتقدم على طلب المساعدة تعهد شخصي على نفسه يعنى عدم التصرف في الجائزة التي يحصل عليها سواء قام ببيعها أو تأجيرها.

التواصل مع مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية

تحرص المؤسسة كل الحرص على الإجابة على جميع الاستفسارات التي لها علاقة بالمواطنين الذين يرغبون في الحصول على دعم الأمير وليد بن طلال، وتتم عملية الاتصال بهذه المؤسسة من خلال الاتصال على الرقم 966112110000 من داخل المملكة العربية السعودية، فقد زادت سجلات البحث عن طرق التسجيل في البرنامج الخيري للأمير وليد بن طلال الذي أتاح خدمات بالمجان لكل الأسر الفقيرة والتى تستحق الدعم.

حددت مؤسسة الوليد بن طلال العديد من أهداف المساعدة والعمل الخيري، ومنها المشاركة في تحسين ورفع مستوى الأسر المحتاجة أو التى تمر بمشاكل اجتماعية عسيرة مثل عدم امتلاكهم السكن والمأوى أو سيارة، إضافة إلي ذلك دعم الدولة لهم أيضاً وزيادة الأدوار الاجتماعية لأجل دعم هؤلاء المواطنين السعوديين.