القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري ابطال افريقيا 2023

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري ابطال افريقيا 2023

يبحث العديد من الأشخاص عن تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في إطار مباراة الإياب في دور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، هذا وقد حصل الأهلي على ثلاث نقاط غالية الثمن خلال الفوز على الترجي في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف نتيجة لا شيء، الجدير بالذكر أن المباراة سوف تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي في العاصمة القاهرة، وهناك مجموعة من القنوات الناقلة لهذه المباراة ولمعرفة المزيد من التفاصيل يرجى متابعة المقال التالي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري ابطال افريقيا 2023

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي دوري ابطال افريقيا

بعد فوز الأهلي على نادي الترجي التونسي في مباراة الذهاب للدور النصف النهائي في دوري أبطال أفريقيا، فإنه من المقرر أن تقام مباراة الإياب اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، الجدير بالذكر أن قناة تايم سبورت تعد من أهم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي اليوم بالإضافة إلى أن قنوات بي إن سبورت القطرية تعد القناة المالكة لحقوق البث الخاصة بهذه البطولة و سنتعرف على تردد القنوات من خلال السطور التالية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

تردد قناة بين سبورت الرياضية 4 الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي 

تأتي قناة بين سبورت الرياضية من أهم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي وترددها يأتي كالتالي:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • تردد القناة: 12604.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • البث : DVB-S2.

كما ستقوم قناة أون تايم سبورت الرياضية بنقل أحداث المباراة، وسيقوم المعلق الليبي المعروف محمد بركات بالتعليق على أحداث المباراة بين الاهلي، والترجي في دوري ابطال افريقيا.

كما سيقوم بالتعليق على أحداث المباراة على قناة بي ان سبورت 4 beIN Sports المعلق الرياضي الشهير حسن العيدروس.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

التشكيل المتوقع لنادي الترجي 

من المتوقع أن يتولى اللاعب صدقي دبشي حراسة المرمى، وكل من زياد مشموم، محمد أمين بن حميدة، ياسين مرياح، محمد أمين توغاي في الدفاع، وخط الوسط كل من غيث الوهابي، فوسيني كوليبالي، معتز الزدام.

وهكذا نكون قد عرضنا لكم كافة التفاصيل بخصوص القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي وكذلك طريقة ضبط القناة على جهاز الاستقبال.