كيف استعيد المبالغ الزائدة من بنك التنمية الاجتماعية وماهي رسوم الخدمة؟

كيف استعيد المبالغ الزائدة من بنك التنمية الاجتماعية وماهي رسوم الخدمة؟
استعادة المبالغ الزائدة

كيف استعيد المبالغ الزائدة، يقدم بنك التنمية الاجتماعية عدة خدمات إلكترونية لصالح المواطن والمواطنة السعودية، ويقوم بتوفير أفضل العروض  والخدمات التي تساعدهم في الحصول على كل ما يستحقون، فالبنك يقدم خدمة استعادة المبالغ الزائدة بهدف تقديم الأمان والراحة التامة لجميع الأفراد، وأن يحصل كل فرد منهم على حقه، ويمكنك أتباع الخطوات اللزمة للحصول على المبالغ.

كيف استعيد المبالغ الزائدة من بنك التنمية الاجتماعية وماهي رسوم الخدمة؟
استعادة المبالغ الزائدة

استعادة المبالغ الزائدة

بلغ عدد المستفيدين من هذه الخدمة حتى الآن 73 ألف مستفيد ومستفيدة، من السعوديين بالمملكة، وهي خدمة برسوم مجانية، وتساعدك في الحصول على أي مبلغ زايد يخصك بعد سداد القرض الذي ق حصلت عليه من البنك، فبنك التنمية الاجتماعية يقدم مجموعة متميزة وكبيرة للقروض للجميع، وبشروط بسيطة وأيضا مميزات مناسبة للجميع.

قروض بنك التسليف

يعرف بنك التنمية الاجتماعية بأنه كان سابقة باسم بنك التسليف في المملكة، ويقدم مجموعة متميزة من القروض، منها  قرض الأسرة، قرض للمتقاعدين، قرض كنف، الترميم، قرض الزواج وقروض كثيرة، كل قرض منها يهتم لخدمة الأفراد وتقديم أفضل ما عندهم لمساعدتهم على المعيشة الجيدة وتحقيق كل ما يتمنون ويرغبون به، وبأقساط ميسرة تبدأ من 300 ريال وفق المبلغ التمويلي الذي قد حصلوا عليه من خلاله، ويمكنك التقديم لأي من القروض في حالة استيفائك لشروط البنك للأفراد، وهذا وفق اللائحة التنفيذية والتي تساعدك في الحصول على قرضك بكل سهولة ويسر.

خطوات الدخول إلى خدمة استعادة المبالغ الزائدة

  • في الخطوة الأولى تتقدم بالذهاب إلى بنك التنمية الاجتماعية، وسوف يظهر لك الصفحة الرئيسية.
  • الخطوة الثانية، تتقدم إلى الصفحة الرئيسية، والتي تظهر لك كل ما يخص البنك والمنتجات التمويلية والخدمات الإلكترونية، فقم بالضغط على الخدمات.
  • الخطوة الثالثة، ستظهر لك عدد من الصفوف الخاصة بخدمات بنك التنمية الاجتماعية، فقم باختيار خدمة استعادة المبالغ الزائدة، وسوف تكون في الصف الثاني.
  • الخطوة الرابعة، اضغط للحصول على الخدمة، وسوف تحولك إلى صفحة أخرى، وقم بطلبها في حال إذا كنت مسجل في بنك التنمية الاجتماعية.
  • الخطوة الخامسة والأخيرة، تكتب اسم ورقم الهوية، وسوف يظهر لك البيانات جميعها الخاصة بك،وإذا كان لك أي مبالغ زائدة في البنك فقط أضغط على كلمة أرجاع.

طريقة التسجيل في بنك التنمية الاجتماعية

التسجيل يكون بخطوات بسيطة وميسرة من خلال الدخول إلى البنك، واختيار التسجيل، وتقوم بوضع الاسم والرقم للهاتف الجوال، والبريد الإلكتروني وكتابة العنوان وسوف يتم إرسال رمز التحقق لك عبر جوالك، وسوف تدخل من جديد لتحصل على المنتجات والخدمات المتوفرة في بنك التنمية الاجتماعية لك، وهذا لخدمة أفضل.