كم قيمة القسط الشهري للتمويل 60 ألف ريال من بنك التنمية الاجتماعية؟

كم قيمة القسط الشهري للتمويل 60 ألف ريال من بنك التنمية الاجتماعية؟
كم قيمة القسط الشهري

تساءل عدد كبير من الأفراد بالمملكة العربية السعودية عن ما هو قسط المبلغ التمويلي 60.000 ريال من بنك التنمية الاجتماعية، وهذا حتى يتمكن الفرد من الحصول على الدعم بسهولة ويسر، وبإجراءات سريعة لإحضار كافة الأوراق والمتطلبات، ويمكنك أن تتمكن من طلب التمويل إذا كانت جميع الشروط المطلوبة متوافره معك، وتحصل على القسط الشهري الذي تدفعه لمرونة أفضل.

كم قيمة القسط الشهري للتمويل 60 ألف ريال من بنك التنمية الاجتماعية؟
كم قيمة القسط الشهري

ما هو القسط لمبلغ 60 ألف ريال؟

التمويل الشخصي في بنك التنمية الاجتماعية يبدأ من 18.000 ريال وحتى 100.000 ريال، وجميعها للتمويلات الموجودة من الترميم، نفاذ، آهل، كنف، الأسرة، الزواج، وعدة تمويلات كثيرة في البنك، وكلها تصلح للنساء والرجال، ولكن لكل تمويل متطلبات غير الأخر، وعند السؤال عن المبلغ التمويلي الذي سيتم دفعه مقابل قسط شهري له لمبلغ 60 ألف ريال، فهو سيكون ألف ريال، وهذا وفق اللائحة التنفيذية من البنك للعملاء.

ما هي القروض التي تعطيني 60 ألف ريال؟

يوجد الكثير من القروض التي تعطيك 60 ألف ريال من بنك التنمية الاجتماعية، وهي قروض آهل، والزواج والترميم، وتحصل على المبلغ بداية من 18 ألف ريال كما تريد، والقسط الشهري يبدأ من 300 ريال، ويمكنك استخدام الحاسبة التقديرية من بنك التنمية الاجتماعية لحساب القرض الذي ستحصل عليه، وتعرف البرنامج المناسب لك.

التمويل الاجتماعي من بنك التنمية الاجتماعية

كل فرد يحصل على القرض المناسب له، لأن كل قرض مخصص لفئة معينة من الأفراد تسهيلا لهم للحصول على احتياجاتهم بدون تأخير أو تفكير كثيرا، طريقة أخذ قرض، وإليكم أهم القروض المتوفرة في بنك التنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية للأفراد من الرجال والنساء، وهي:

  1. قرض الأسرة، مخصص للأسرة وبالأخص لرب الأسرة، أو الفرد المسئول عن العائلة، فيمكن للمرأة أن تحصل عليه إذا كانت مطلقة أو أرملة أو متزوجة مهجورة.
  2. قرض الزواج، مخصص للشباب المتزوجين حديثا لمساعدة في التخلص من أعباء الزواج.
  3. قرض الترميم، مخصص لإصلاح المنزل والأثاث والترميم.

تمويل بنك التنمية الاجتماعية

تريد أن تحصل على القرض التمويلي من بنك التنمية، فقط قم بالتسجيل للبنك بالاسم والبيانات المطلوبة، جميعها يجب أن تكون صحيحة، وكتابة البريد الإلكتروني، ورقم الآيبان، ورقم الهاتف المسجل بأبشر، وسوف يرسل إليك رسالة تأكيد بكود للدخول، وتقوم بالدخول مرة أخرى من خلال الهاتف المحمول، وسوف يكون لك هكذا حساب في بنك التنمية الاجتماعية، يساعدك في الحصول على القرض المطلوب بإجراءات ميسرة.