وصفة لتبيض البشرة بسرعة وإزالة البثور السوداء والتجاعيد نهائيا 

وصفة لتبيض البشرة بسرعة وإزالة البثور السوداء والتجاعيد نهائيا 

هل قمتي بتجريب وصفات البشرة الطبيعية للتفتيح؟ يمكنك تجريبها للحصول على البشرة النضرة الخالية من أي تصبغات عن طريق استعمال وصفة طبيعية لتبيض البشرة بسرعة وتكون بمواد متاحة ومتوفرة في المنزل حتى تضمني استمرارية استخدامها لتبييض البشرة بشكل طبيعي وآمن، وفي هذا المقال نتعرف على أفضل الماسكات التي من الممكن أن تستخدم لتفتيح البشرة.

وصفة لتبيض البشرة بسرعة وإزالة البثور السوداء والتجاعيد نهائيا 

وصفة لتبيض البشرة بسرعة

وصفة الليمون وزيت الزيتون لتبيض البشرة بسرعة من أفضل ماسكات العناية بالجلد فهي من خلطات تبييض البشرة وفي نفس الوقت تعتبر من ماسكات التقشير الطبيعية التي تساعد في إزالة الجلد الميت على البشرة، ويمكنك استعمال ملعقة من زيت الزيتون وملعقة عصير الليمون وملعقة من السكر، ومزج المكونات وتطبيق الوصفة على البشرة مدة تصل حتى ربع ساعة ثم غسل الوجه بالماء الفاتر.

ماسك الخميرة لتفتيح الوجه

من الماسكات الممتازة لتغذية البشرة وتفتيحها ولتطبيقها يمكنك اتباع ما يلي:

  • استخدمي ملعقة من الخميرة مع ملعقة من الفازلين وقطرات من زيت اللوز.
  • يتم مزج الخليط جيدًا.
  • يطبق على البشرة ربع ساعة.
  • يمكنك استعمال ماسك الخميرة يومي
  • تفتيح البشرة وتوريد الخدود، وتغذية البشرة بشكل طبيعي وبدون كيماويات.

ماسك الكركم لتفتيح البشرة

  • يمكنك استعمال الكركم مع عصير الليمون والقليل من جل الصبار.
  • يجب خلط المكونات وبدء تطبيقها على البشرة مدة 10 د.
    يعد الكركم من المكونات المحتوية على
  • مضادات أكسدة والتي تحمي خلايا الجلد من العديد من العوامل التي تضر به مثل ظهور التصبغات والحبوب.

خليط النشا لتفتيح البشرة

أفضل الماسكات الطبيعية التي تحافظ على نضارة الجلد ومن الممكن أن تستعمل للتخلص من علامات الكلف والتصبغات على الوجه، ومكونات الوصفة تكون كما يلي:

معلقة من النشا تخلط مع ملعقتين من ماء الورد وملعقتين من الحليب وملعقة من جل الصبار وقطرات عصير ليمون، ثم بعد خلط المكونات يمكنك تطبيقها على الوجه مباشرةً، ويجب أن تنتظري مدة ربع ساعة حتى تتحقق النتيجة المرجوة، كما أنه يفضل استخدام كمية مناسبة من الوصفة على الوجه مرتين كل أسبوع لتفتيح البشرة بفعالية وبسرعة كبيرة.

هناك وصفة أخرى لتبيض البشرة عن طريق استخدام اللوز المطحون فإن هذا المكون له دور فعال في تبيض البشرة فقومي بخلط ملعقة من اللوز المطحون مع ملعقة من الزبادي ويتم مزج جميع المكونات جيدا مع بعضهم البعض ثم قومي بوضع الخليط على البشرة واترك لمدة نصف ساعة على البشرة ثم قومي بغسل الوجه بالماء الفاتر.