أفضل سيارات مستعملة للبيع في المملكة العربية السعودية بأسعار تبدء من 30.000 ريال

أفضل سيارات مستعملة للبيع في المملكة العربية السعودية بأسعار تبدء من 30.000 ريال

سيارات مستعملة بالتقسيط بالمملكة العربيةالسعودية بأسعار مخفضة وحالة ممتازة لجميع الراغبين في اقتناء سيارة للمساعده في مهامهم اليومية، حيث أصبح لسوق المستعمل بالمملكة عليه إقبال كبير لتزايد الأسعار العالمية، والآن سوف نعرض مجموعة من المركبات المستعملة.

أفضل سيارات مستعملة للبيع في المملكة العربية السعودية بأسعار تبدء من 30.000 ريال

هيونداى أكسنت موديل 2021

هيونداى أكسنت مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1600 سي سي، وعزم أقصى للدوران 125 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 156 نيوتن/ متر، نظام مانع تشغيل المحرك ضد السرقة، وزجاج كهربائي، وعجلة القيادة قابلة للامالة، ومسند يد أمامي، وإمكانية تعديل مقعد السائق فى 6 اتجاهات، ومكييف هواء يدوى، وجنوط 14 بوصة، ومرايات جانبية كهربائية، وزجاج فامية خلفى، وريموت كنترول، بها عدد 4 مكبرات صوتية، وراديو، وعجلة القيادة متعددة الوظائف، ومشغل صوت AUX/USB- بلوتوث، بها وسائد هوائية للسائق والركاب لزيادة الامان نظام الفرامل المانع للانزلاق.

تويوتا فورتشنر موديل 2006

يبلغ طول فورتشنر 4695 ملم وعرضها1840 ملم، في حين يبلغ ارتفاعها 1795 ملم، وهي أبعاد تؤمن لها حجماً خارجياً مدمجاً بمقصورة ركاب رحبة.

المقصورة

  • تمتاز المقصورة الرحبة لسيارة فورتشنر بإمكانية تغيير الداخل الفسيح، الذي يشتمل على ثلاثة صفوف من المقاعد، بسرعة ليلائم الاحتياجات المتغيرة للجمع بين الأشخاص والأمتعة. كما تتسع المقصورة بصفوفها الثلاثة لسبعة ركاب بالغين، ويمكن طي الصفين الثاني والثالث لتوفير المزيد من المساحة للأمتعة سواء كانت صغيرة الحجم أو طويلة.
  • يوفر النظام السمعي المشتمل على مشغل أقراص مدمجة متوافق مع ملفات MB3، إلى جانب ستّ سماعات جيّدة التوزيع، صوتاً ممتازاً لكلّ مقعد في المركبة. كما يوفر نظام تكييف الهواء، الذي يأتي مع مفتاح لتوزيع الهواء في المنطقة الخلفية عبر فتحات توصل الهواء البارد إلى الصف الثالث، أقصى درجات الراحة للركاب.

المحرك

  • يعتبر طراز فورتشنر، الذي يأتي بمحرك V6 سعة 4 لتر مجهز بالتقنيات المتطورة من تويوتا، ومنها تقنية التوقيت المتغيّر للصمام الذكية VVT-i، مركبة دفع رباعي أصيلة بنيت لتقدم أداء قيادة ممتاز سواء على الطرق الممهدة أو الصعبة.
  • القوة القصوى 235 حصانا على 5200 دورة في الدقيقة عزم الدوران 350 نيوتن متر على 3800 دورة في الدقيقة، علبة التروس أوتوماتيكية بخمس سرعات.

السيارة رنج روفر ستاندرد HSE 2016

elaosboa95024 1 2

رنج روفر ستاندرد HSE 2016 هي سيارة من فئة سيارات عائلية ونوع دفع العجلات فيها دفع رباعي. حجم محرك السيارة هو 5 لتر وعدد الاسطوانات هو 8 اسطوانات لتوليد قوة بمقدار 375 حصان. ناقل الحركة في رانج روفر ستاندرد HSE 2016 هو أوتوماتيك 8 سرعات ونوع الوقود او نظام المحرك هو بنزين. من الجدير بالذكر ان معدل استهلاك الوقود هو 7.8 كيلومتر لكل لتر. بالنسبة للترفيه والتكنولوجيا، توفر هذه السيارة نظام ملاحة، اتصال USB، مشغل سي دي، مدخل AUX وبلوتوث ، يوجد فتحت سقف بنوراما حساسات شاشه مثبت سرعه كميرا خلفيه360 م.

نظام أمان آلي يساعد عجلات السيارة على الاستمرار في الدوران أثناء الكبح الشديد، وبالتالي يمنع السائق من فقد السيطرة على السيارة بسبب انزلاق العجلات الذي لا يمكن السيطرة عليها.