تواصل واتساب مساعدات عاجلة من مؤسسة عبد العزيز بن فهد للمحتاجين والمتعثرين في السعودية

تواصل واتساب مساعدات عاجلة من مؤسسة عبد العزيز بن فهد للمحتاجين والمتعثرين في السعودية

تواصل واتساب مساعدات عاجلة من مؤسسة عبد العزيز بن فهد تمتاز مؤسسة الأمير عبد العزيز فهد الخيرية لكونها ذات قدوة مثالية في العطاء وأيضًا تقدم المساندة والدعم للشعب السعودي، تتمكن المؤسسة من تحقيق مكانة مهمة جدًا على أراضي المملكة العربية السعودية، كما أنها تكتسب الشهرة الواسعة لأن لها دور ريادي لكونها توفر ملاذ آمن للفقير والمحتاج والمتعثر.

تواصل واتساب مساعدات عاجلة من مؤسسة عبد العزيز بن فهد للمحتاجين والمتعثرين في السعودية

تواصل واتساب مساعدات عاجلة من مؤسسة عبد العزيز بن فهد

تعمل مساعدات الأمير المالية والعينية على تغطية حاجة الشعب السعودي، لكونها تشمل الوحدات السكنية للمنكوبين لتعرضهم لانهيار المبنى الخاص بهم، والمواطن الفقير الذي لا يستطيع أن يوفر وحدة سكنية.

وأيضًا تساعد المؤسسة المصاب بالعجز الكلي نتيجة حادث، وأيضا عائلات المتوفين وتحمل مصاريف أولادهم، وتعمل المؤسسة على سد قروض من تعثر في سدادها ولا يقدرون على الالتزام بسدادها الشهري.

مما تساعد الغارمين والغارمات، وتدعم النساء المطلقات  والأرامل لإعالة أطفالهم.

prince abdulaziz bin fahd foundation1

وتقدم المؤسسة العديد من المساعدات العلاجية والأجهزة الطبية وتتحمل نفقات السفر في الخارج، كما توفر المنح الدراسية للطلبة المتفوقين وتتحمل كافة مصاريفهم التعليمية الخاصة للطلاب الذين لا يقدرون على تحملها.

وتقوم هذه المؤسسة أيضًا بتقديم مبادرات المساعدات الخاصة لـ السوريين والفلسطينيين  اللاجئين وغيرهم، وذلك للضرر الذي وقع عليهم من الحروب والأحداث الطبيعية.

ومن الممكن التواصل مع المؤسسة عن طريق الأرقام التالية: 920030003 ومن خارج المملكة العربية السعودية، 8004000000 و الواتساب، 485232658966 من داخل المملكة العربية السعودية، وتقع المؤسسة في جدة منطقة الروضة.

images 2023 05 14T125150.756

نموذج طلب المساعدة المالية من مؤسسة الأمير عبد العزيز بن الفهد الخيرية

في بداية الطلب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقدم التحية عن طريق “تحية طيبة وبعد”  أو نكتب تحية خاصة إلى سمو الأمير عبد العزيز بن فهد حفظه الله ورعاه.

prince abdulaziz bin fahd foundation

ثم نكتب في الرسالة الآتي: أرسل طلبي هذا إلى سمو الأمير عبد العزيز فهد وأريد أن أطلب منه المساعدة آمل في أن تقف بجانبي وتساعدني لكي أتمكن من توفير حاجات العائلة والأطفال فأنا ليس لدي القدرة في توفير السلع الأساسية اليومية بسبب غلاء المعيشة وقد ضاق بي الحال ولم يبقى لي غير أن أطرق بابكم لأرجو الاستجابة منكم، وفقكم الله.