رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد الجولة 27 من دوري روشن السعودي 2023

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد الجولة 27 من دوري روشن السعودي 2023

تم الاعلان عن رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد السعودي المنتظرة في إطار منافسات الجولة رقم 27 من دوري روشن السعودي، الجدير بالذكر ان هذه المواجهة سوف تكون من العيار الثقيل لأنه تأتي في قمة دوري روشن السعودي أو الدوري الممتاز، الأمر الذي جعل العديد من الأشخاص يبحثون وراء رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد بالإضافة إلى معرفة موعد المباراة بالتحديد، كل هذا يمكنكم التعرف عليه وأكثر من خلال هذا المقال.

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد الجولة 27 من دوري روشن السعودي 2023

متى ستقام مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن الجولة 27

يأتي موعد مباراة الهلال والاتحاد في إطار الجولة رقم 27 من دوري روشن السعودي هامة للغاية، ولذلك يجب التنويه إلى أن المباراة تقام على أرض استاد الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض.

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد

الجدير بالذكر أن المباراة ستقام يوم 16 مايو 2023 الموافق الثلاثاء القادم، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 9.30 بتوقيت مكة المكرمة، وهذا لأن كلا الفريقين لهم العديد من المحبين والمشجعين.

ما هو رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد السعودي 

الجدير بالذكر أنه تم تحديد موقع إلكتروني لحجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد القادمة في دوري روشن السعودي الجولة رقم 27، وهذا لمنع التكدس أمام الأماكن المخصصة لحجز التذاكر ولكن الآن أصبح بإمكانكم حجز التذاكر الخاصة بالمباراة من المنزل وهذا من خلال الموقع الإلكتروني لتطبيق بلو ستور من هنا، مع اتباع بعض الخطوات نذكرها لكم في السطور التالية.

 

ما هي خطوات حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد

بعد التعرف على موعد مباراة الهلال والاتحاد بالإضافة إلى رابط حجز التذاكر، فإن هناك مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها ومنها كالتالي:

  • في البداية يتم الدخول إلى الرابط الخاص بتطبيق بلو ستور.
  • ثم قم بالنقر من أجل إنشاء الحساب وهذا من خلال إدخال مجموعة بيانات ومنها رقم الهاتف، الايميل، كلمة السر.
  • سيتم عرض كافة المباريات الخاصة بنادي الهلال.
  • بعد ذلك اختر مباراة الهلال والاتحاد.
  • يرجى تحديد عدد التذاكر وكذلك أماكن المقاعد وهكذا.
  • ثم حدد الوسيلة المناسبة لك من أجل سداد ثمن التذاكر.
  • بالنهاية انقر على شراء التذاكر.
موعد مباراة الهلال دوري روشن
موعد مباراة الهلال دوري روشن

تعرفنا على طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي، كما تعرفنا على رابط الحجز، وخطوات الحجز بالتفصيل من الموقع الرسمي.