سيارات مستعملة بالسعودية تويوتا كامري بداية من 50000 ريال

سيارات مستعملة بالسعودية تويوتا كامري بداية من 50000 ريال

تويوتا كامري هي سيارة سيدان متوسطة الحجم من أنتاج شركة تويوتا اليابانية، وقد تم إصدار الجيل الأول من السيارة كامري في عام 1982، ومنذ ذلك الحين أصبحت السيارة واحدة من السيارات الأكثر شعبية في فئتها، وقد قدمت تويوتا العديد من الإصدارات والتحديثات للكامري على مر السنين، وتتميز تويوتا كامري المستعملة بالمتانة والأداء الجيد، كما تعتبر اختيار جيد للأشخاص الذين يبحثون عن سيارة متينة وقوية، والآن سنعرض لكم أفضل سيارات مستعملة بالسعودية.

سيارات مستعملة بالسعودية تويوتا كامري بداية من 50000 ريال

تويوتا كامري 2015 مستعملة في السعودية

السيارة متوفرة بثلاث فئات، LE، SE، وXLE، كما تأتي جميع فئات تويوتا كامري 2015 بمحرك 4 سلندر بسعة 2.5 لتر يولد قوة 178 حصان، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، كما تحتوي الفئات العليا SE وXLE على بعض المواصفات الإضافية مثل الجنوط الكروم والمقاعد الجلدية ونظام التحكم بالمناخ ثنائي المنطقة.

السيارة تويوتا كامري مستعملة 2015 بالسعودية

Screenshot ٢٠٢٣٠٥١٣ ١٥٤٢٥٨ Google

السعر التقريبي للسيارات المستعملة تويوتا كامري 2015، يتراوح سعر تويوتا كامري 2015 في السعودية ما بين 55,000 ريال سعودي للفئة الأساسية LE وحتى 90,000 ريال سعودي للفئة العليا XLE.

تويوتا كامري 2010 مستعملة

تويوتا كامري هي سيارة متوسطة الحجم، وتأتي بمجموعة متنوعة من المحركات، بمحرك 4 سلندرات بسعة 2.5 لتر ومحرك V6 بسعة 3.5 لتر، والسيارة تويوتا كامري 2010 بسعر تقريبي في يتراوح بين 50000 ريال لـ 55000 ريال، وسعر السيارة المستعملة قد يختلف على حسب الحالة وعدد الأميال والمواصفات الإضافية.

السيارة تويوتا كامري مستعملة بالسعودية

Screenshot ٢٠٢٣٠٥١٣ ١٥٤٣١٣ Google

تتوفر كامري بعدة محركات وخيارات قيادة، بما في ذلك محركات بنزين وهجين، وتتوفر بها بعض الإصدارات ميزات متعدظة مثل الدفع الأمامي أو الخلفي أو الرباعي، وكذلك نظام الملاحة ونظام الصوت والترفيه.

نصائح عند شراء سيارة مستعملة

عند شراء سيارة تويوتا كامري مستعملة، يجب التحقق من حالة المحرك والميكانيكية العامة للسيارة، والتأكد من سلامة الهيكل وعدم وجود أي حوادث سابقة، كما يجب التحقق من تاريخ الصيانة وتقارير الخدمة، والتأكد من سلامة الأوراق الثبوتية وانتهاء صلاحيتها، ويمكن العثور على العديد من السيارات المستعملة تويوتا كامري للبيع في الأسواق المحلية وعبر الإنترنت، ويجب على المشتري أن يتعامل مع بائع موثوق به قبل إجراء الصفقة.