أفضل السيارات المستعملة بالسعودية تبدأ من 50 ألف ريال سعودي

أفضل السيارات المستعملة بالسعودية تبدأ من 50 ألف ريال سعودي

سيارات مستعملة في السعودية تعتبر هي الحل الأمثل لكل من يرغب في شراء سيارة بحالة جيدة منخفضة السعر عن السيارات الجديدة، ويمكن البحث عن الكثير من السيارات التي تحتاج لها من عدة طرق أهمها البحث عن طريق مواقع الإنترنت أو التوجه إلى معارض السيارات المستعملة في المدن المختلفة، حيث يكثر معارض السيارات المستعملة المضمونة في كبرى المدن بالمملكة في كل من الرياض ومكة وتبوك وغيرها، وسنتعرف معكم على مواصفات وأسعار سيارات مستعملة تبدأ من 50 ألف ريال سعودي.

أفضل السيارات المستعملة بالسعودية تبدأ من 50 ألف ريال سعودي

سيارات مستعملة بالسعودية تبدأ من 50 ألف ريال

يتواجد في الأسواق المستعملة بالسعودية سيارة هيونداي اكسنت موديل عام 2017، حيث أصدرت تلك السيارة بعدة فئات كل فئة لها صفة مختلفة، وفيما يلي سنتعرف على مواصفات واحدة من أشهر الفئات لهذه السيارة والاكثر طلباً:

IMG ٢٠٢٣٠٥١١ ١٨٤٦١٣

  1. حيث تمتاز السيارة هيونداي أكسنت بمحرك يعمل بقوة 4 سيلندر، كما أن سعة المحرك يبلغ نحو 1.6 لتر ويولد قوة حصانية تبلغ نحو 123 حصان.
  2. محرك السيارة متصل بناقل حركة أوتوماتيك بقوة 6 سرعات.
  3. وأما عن نوع الدفع للعجلات أمامي.
  4. بالنسبة إلى أقصى سرعة للسيارة فإنها تبلغ نحو 190 كم/ساعة.

أنظمة الأمان والسلامة بالسيارة هيونداي

يتوفر للسيارة هيونداي نظام وسائد هوائية بعد 2 أكياس هوائية أمامية وجانبية، كما أن السيارة بها نظام مكابح الطوارئ، كما أن بها نظام المساعدة على الصعود للمرتفعات، مع نظام توزيع قوة الفرملة، تتمتع السيارة هيونداي بنظام الفرامل نوعه ABS مع EBD ومساعدة الفرامل، كما أن السيارة بها نظام التحكم بالثبات يتضمن خاصية ESC و TCS.

سعر السيارة هيونداي اكسنت 2017 بالسعودية

سعر السيارة هيونداي يبدأ من 50 ألف ريال سعودي حتى تصل سعرها إلى 60 ألف ريال سعودي، قياس عجلات السيارة 15 بوصة.

تويوتا كامري 2015 بالسعودية مستعملة سعرها ومواصفاتها

سعر السيارة تويوتا كامري 2015 تتوفر في الأسواق السعودية بأسعار تبدأ من 60 ألف ريال سعودي إلى 80 ألف ريال سعودي، تأتي السيارة بمواصفات خليجية، وأما عن مواصفات السيارة كامري 2015 كالآتي:

IMG ٢٠٢٣٠٥١١ ١٨٤٣٠٢

  1. تتوفر سيارة تويوتا كامري في السعودية بعدة ثلاث فئات فئة تويوتا كامري GL، XLI ،GLI، كل الفئات لها نوع محرك واحد وهو بسعة 2500 سي سي.
  2. يولد المحرك قوة حصانية تصل إلى 179 حصان.
  3. نوع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.

IMG ٢٠٢٣٠٥١١ ١٨٤٣١٢

مواصفات السيارة تويوتا كامري 2015

مزايا السيارة كامري بها كل من نظام الملاحة، الكاميرا الخلفية بدقة 360 درجة لرؤية الطريق الخلفي، كما أن بها نظام الصوت جي بي إس، نظام الدخول للسيارة بدون مفتاح التحكم عن بعد.

سعر السيارة تويوتا كامري 2019 بالسعودية

تعرض سيارة كامري عبر السوق السعودي المفتوح، تمتاز بعدة وصفات داخلية مميزة من محرك إلى ناقل الحركة، حيث أن القير اوتوماتيك 6 سرعات، كما أن السيارة تحتوي على مفتاح ريموت كنترول للتحكم عن بعد، كما إنها تمتاز بحساسات اصطفاف الركن الذكي، خاصية عدم الخروج من الحارة بانذار عند الخروج، الطارة مخصصة بها عدد من الأزرار للتحكم في كماليات السيارة، كما أن السيارة كامري لها مثبت سرعة، بالنسبة إلى سعر تويوتا كامري 2019 فإنه يبدأ من 50 ألف ريال سعودي.

سعر السيارة تويوتا كورولا موديل 2014

يتوفر سيارة تويوتا كورولا إصدار عام 2014 مستعملة في المملكة العربية السعودية عبر السوق السعودي المفتوح للسيارات، السيارة بها مكينة على الشرط، بدي السيارة بحالة جيدة، نوع القير للسيارة اوتوماتيك، مواصفات السيارة الإقليمية بمواصفات خليجية، تستخدم السيارة وقود البنزين، كماليات في السيارة يتوفر بها نظام بلوتوث، سعر السيارة تويوتا كورولا تبدأ من 26 ألف ريال سعودي.