كيفية تفعيل نت مفتوح خلال 24 ساعة

كيفية تفعيل نت مفتوح خلال 24 ساعة

كيفية تفعيل نت مفتوح خلال 24 ساعة، يعد الإنترنت من أهم الأشياء التي يهتم بها جميع الأشخاص حول العالم، حيث أنه هو الطريقة التواصل مع الآخرين في أي مكان في العالم، وتعد شركة سوا من أفضل الشركات في المملكة العربية السعودية التي تعمل على تقديم العديد من العروض على الإنترنت المختلفة، ويتساءل العديد من الأشخاص على كيفية الحصول على نت مفتوح 24 ساعة سواء، سنتحدث عن كافة التفاصيل في السطور التالية.

كيفية تفعيل نت مفتوح خلال 24 ساعة

نت مفتوح 24 ساعة سوا

حرصت شركة سوا السعودية على التفوق على العديد من الشركات الأخرى، حيث أنها قدمت الكثير من العروض المميزة على الإنترنت المختلفة وعلى الباقات الخاصة بهم، ويتساءل العديد من الأشخاص على الطريقة الصحيحة في الحصول على نت مفتوح 24 ساعة، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

  • حتى تتمكن من الاشتراك في هذه الخاصة يمكن إرسال رسالة على الرقم التالي 900 وتحتوي هذه الرسالة على كود الاشتراك وهو 2120.
  • كما أنها تعتبر من أفضل باقات الأنترنت التي طرحتها شركة أس تي سي علي، كما أنه يمكنك الاشتراك في هذه الخاصية مقابل 20 ريال فقط، وتستمتع بالإنترنت المفتوح معك طوال اليوم دون دفع أي رسوم أخرى.

ما هي باقات النت المفتوح في سواء

بعد التعرف على الطريقة الصحيحة في الاشتراك في النت المفتوح لشركة سواء، لابد من التعرف على الباقات الأخرى المتاحة لدى الشركة، وهي كالتالي:

  1. باقة سوا 100 ريال: وهي يمكنك الاشتراك فيها مقابل 100 ريال فقط وتستمتع بالإنترنت المفتوح علي مدار أسبوع كامل، ويتم الاشتراك فيها من الرمز التالي 2162 يتم إرساله في رسالة نصية على الرقم التالي 900.
  2. باقة سوا 350: يتم الاشتراك فيها بتكلفة 350 ريال فقط، ويمكن الاستمتاع بالإنترنت المفتوح لمدة شهر، وهي مدة زمنية جيدة للعديد من الأشخاص، يمكن الاشتراك فيها عن طريق إرسال رسالة نصية بالكود التالي 2161 علي الرقم التالي 900.
  3. باقة 1 جيجا: يعتبر من عروض الإنترنت المفتوح ولكن بتحديد عدد معين من الجيجات، ويمكن الاشتراك في هذه الخدمة عن طريق إرسال رسالة على الرقم التالي 900 بهذا الرمز 2151.