أرخص سيارات مستعملة تويوتا بالسعودية بأسعار تبدأ من 12000 ريال

أرخص سيارات مستعملة تويوتا بالسعودية بأسعار تبدأ من 12000 ريال

تعد السيارات المستعملة تويوتا خيارا جيدا للعديد من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على سيارة بأسعار معقولة وموثوقة، وتوفر العديد من السيارات المستعملة تويوتا بأحجام وأشكال مختلفة، وتتميز السيارات المستعملة تويوتا بأنها تتمتع بمتانة عالية وقدرة على التحمل، كما أنها تتوفر بتقنيات وميزات حديثة مثل تقنية التحكم بالمناخ وأنظمة الأمان والسلامة وتوفير خيارات واسعة من المحركات، وتوفير قطع الغيار بسهولة وبأسعار معقولة، والآن سوف نوضح لكم الأسعار التقريبية للسيارات المستعملة في السعودية.

أرخص سيارات مستعملة تويوتا بالسعودية بأسعار تبدأ من 12000 ريال

سيارة تويوتا كامري 2012

هي سيارة متوسطة الحجم تتميز بالأداء القوي والراحة والتكنولوجيا الحديثة، وتتوفر بمحركات بنزين وسعتها 2.5 لتر، ومتواجد نظام الفرامل المانعة للانغلاق، كما يوجد نظام التحكم الديناميكي للثبات، ونظام الوسائد الهوائية، كما متوفر نظام مراقبة ضغط الإطارات، ومتاح في السيارة نظام التحكم في المناخ.

Screenshot ٢٠٢٣٠٥٠٩ ٢٢٤٥٥٠ Gallery

يمكنكم الحصول على السيارة تويوتا كامري 2012 مستعملة في العديد من الأماكن، وبالطبع يجب عليك التأكد من حالة السيارة قبل شرائها، وذلك عن طريق إجراء فحص شامل للسيارة والتأكد من عدم وجود أي مشاكل في المحرك والعجلات ونظام الفرامل.

أما عن سعر السيارة تويوتا كامري 2012، يمكن أن يتراوح سعرها في السعودية ما بين 25,000 ريال سعودي و 50,000 ريال سعودي، وذلك على حسب حالة السيارة وعدد الكيلو مترات التي قطعتها ومستوى التجهيز وغيرها من العوامل.

السيارة تويوتا كورولا 2010

Screenshot ٢٠٢٣٠٥٠٩ ٢٢٤٥٤٣ Gallery

هي سيارة صغيرة الحجم واقتصادية في استهلاك الوقود، وهي مناسبة للأشخاص الذين يبحثون عن سيارة متينة وعملية للاستخدام اليومي، وبها محركات بنزين سعة 1.6 لتر وبقوة 132 حصان، وتتوفر السيارة بعدة فئات مثل الفئة الأساسية وفئات LE و S و XLE، بينما المميزات القياسية في تويوتا كورولا 2010 متاح بالسيارة نظام الفرامل المانعة للانغلاق، كما متواجد بها نظام التحكم الديناميكي للثبات، ومتوفر في السيارة نظام الوسائد الهوائية، ومتاح بها أيضا نظام مراقبة ضغط الإطارات.

أما عن السعر التقريبي للسيارة تويوتا كورولا 2010 في السوق السعودي، تختلف أسعارها بناء على حالة السيارة وعدد الكيلو مترات التي قطعتها ومستوى التجهيز والمواصفات والمنطقة الجغرافية والعرض والطلب وغيرها من العوامل، ويتراوح سعر السيارة في السعودية ما بين 12,000 ريال سعودي لـ 20,000 ريال سعودي.