أرخص سيارات تويوتا مستعملة بالمملكة العربية السعودية

أرخص سيارات تويوتا مستعملة بالمملكة العربية السعودية

متواجد العديد من السيارات المستعملة بالمملكة العربية السعودية بأسعار مخفضة تتناسب جميع المواطنين بالمملكة وأيضا المقيمين الراغبين في شراء سيارة ولاكن يقف عائق الأسعار المرتفعة أمامهم، لذلك يكون الخل هو التوجه إلى سوق المستعمل بالمملكة، وسوف نعرض الآن مجموعة كبيرة من السيارات المستعملة.

أرخص سيارات تويوتا مستعملة بالمملكة العربية السعودية

 سياراة تويوتا كامرى 2013

تتميز السيارة بمحركات قوية تعمل بصورة جيدة كما يمكنها تحمل 5 أشخاص بصورة جيدة كما أنها تمتلك قائمة من التكنولوجيا والكماليات تجعل منها سيارة مثالية، مزودة بمحرك يعمل بقوة 181 حصان، تعمل السيارة بخاصية الدفع الأمامى، السيارة مزودة بشاشة تعمل باللمس، تم تجهيزها بالعديد من وسائل الأمان والسلامة القياسية،مقاعدها مصممة بشكل جيد ومريح ومجال الرؤية للسائق يعتبر مثالي، يتوفر بها مساند أمامية وخلفية للرأس وكذلك مساند جانبية لليدين، يتوفر بها إطارات معدنية مقاس 18 بوصة مصنوعة من الألمنيوم،يوجد بها درج تخزين أمامي جيد، السيارة تعطي قيادة مرنة وسلسة على الطرقات الصعبة، كما أن الهيكل الخارجي مصمم بطريقة جيدة حيث يعتبر قوي وخفيف يتحمل السرعات العالية كما يتحمل الصدمات.

نيسان ارمادا موديل 2010

تتسع ارمادا لـ8 ركاب (2 في الامام، 3 في الوسط و 3 في المؤخرة). جميع مقاعد الارمادا صممت على شكل مدرجات الملعب، حيث لا تتساوى صفوف المقاعد في نفس الارتفاع مما يتيح رؤية واضحة لجميع الركاب، بمحرك نيسان VK56DE على شكل V ذو سعة 5600 سي سي، و8 اسطوانات. و ناقل حركة اوتوماتيكي بـ5 سرعات، تستيطع نيسان أرمادا توليد قوة مقداراها 317 حصان وسرعة تصل إلى 220 كم/س، أيضاً، صمم نوعان منها، الأول ذو دفع رباعي والثاني يعمل بنظام الدفع الخلفي، يوجد نظام تشغيل اقراص دي في دي DVD مع شاشة علويه قابلة للطي لعرض الوسائط.

تويوتا كرولا كاميرى موديل 2017

IMG 20220803 WA0008

تتميز السيارة بالراحة والأناقة، التكنولوجيا المتطورة، الأداء القوي، المحرك الهجين، ميزات السلامة الذكية وأنظمة الحماية، بمحرك سعته 2.5 لتر / 4 أسطوانات وقوة أحصنة عددها 178 وناقل حركة أتوماتيكي من 6 سرعات، والواجهة الخارجية فقد تم تحديثها بأنوار هولجين بجميع فئاتها مع انوار ضبابية في الخلف وجنوط حديده مقاس 16 أنش، أما في الداخل لم تختلف كثيراً عن طراز السابق الا بتغير شكل المقود وأضافه له أزرا التحكم بصوت وعدادات السيارات لهذة الفئة مع 6 سماعات لنظام الصوتي، بلد الصنع اليابان.