كنز للعرايس الليمون والنشا .. وصفه لتوريد وتبييض الجسم قبل الزفاف بياض فوري من اول استعمال

كنز للعرايس الليمون والنشا .. وصفه لتوريد وتبييض الجسم قبل الزفاف بياض فوري من اول استعمال

وصفه لتوريد وتبييض الجسم قبل الزفاف عندما يتعلق الأمر بالتخطيط لحفل زفاف، هناك ملايين الأشياء التي يجب التفكير فيها ويمكن أن تكون جميعها صعبة التحضير للغاية، أحد التفاصيل المهمة التي غالبًا ما يتم نسيانها هو ما يجب القيام به للعروس في ليلة زفافها، بينما ينصب التركيز عادة على الفستان والشعر، هناك جانب آخر مهم هو البشرة تريد كل عروس أن تبدو مثالية في يوم زفافها، وهذا يشمل بشرة خالية من العيوب باستخدام الوصفات التي سننقلها لكم.

كنز للعرايس الليمون والنشا .. وصفه لتوريد وتبييض الجسم قبل الزفاف بياض فوري من اول استعمال

وصفه لتوريد وتبييض الجسم قبل الزفاف

هناك الكثير من المنتجات المختلفة في السوق التي يدعي مصنعها أنها قادرة على منحك بشرة مثالية خالية من العيوب، لكنها غالبًا ما تكون مليئة بالمواد الكيميائية ويمكن أن تضر أكثر مما تنفع، هذا هو السبب في أنه من المهم جدًا العثور على شيء يتكون من مكونات طبيعية تكون آمنة وفعالة.

خيار واحد هو مزيج من النشا والخل الأبيض، حيث تم استخدام هذا المزيج لعدة قرون كوسيلة لتبييض وتفتيح البشرة، إنها أيضًا طريقة رائعة لتزويد الجسم بالعناصر الغذائية والمعادن الضرورية لبشرة صحية.

لاستخدام هذا الخليط، ما عليك سوى خلط أجزاء متساوية من النشا والخل في وعاء، ثم ضعيه على الجلد باستخدام كرة قطنية أو قطعة قماش واتركيه لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفه بالماء الدافئ واستمتعي ببشرتك جديدة ومشرقة.

2cbaea43 11e4 41be 97b7 ecde54bbbd8c

وصفة الليمون وزيد الزيتون لتفتيح البشرة

الليمون هو عامل مبيض طبيعي معروف ويمكن استخدامه للمساعدة في تفتيح البشرة وإشراقها، يمكن استخدامه أيضًا للمساعدة في تقليل ظهور الندبات والبقع التي تظهر مع التقدم في السن، عصير الليمون هو أيضًا مادة حمضية طبيعية ويمكن أن يساعد في شد المسام وتحسين البشرة بشكل عام.

زيت الزيتون هو عنصر طبيعي آخر يمكن استخدامه للمساعدة في تحسين مظهر الجلد، فهو مرطب طبيعي ويمكن أن يساعد في الحفاظ على ترطيب البشرة، يمكن استخدامه أيضًا للمساعدة في تقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.

يعتبر النشا مكونًا طبيعيًا يمكن استخدامه للمساعدة في امتصاص الزيت الزائد والمساعدة في التحكم في اللمعا، يمكن استخدامه أيضًا للمساعدة في تقليل ظهور المسام، مع عليك سوى خلط المكونات معًا ووضعها على الحلم لمدة 15 دقيقة وتمتعي بالنتيحة.