تمويل البيت الأهلي الشخصي 300 ألف ريال بدون تحويل الراتب وبأطول فترة سداد

تمويل البيت الأهلي الشخصي 300 ألف ريال بدون تحويل الراتب وبأطول فترة سداد

يوجد العديد من المواطنين من الحصول على تمويل بمبالغ كبيرة حتى يتمكنوا من إقامة المشاريع الخاصة بهم بسهولة ويسر، ويتم التساؤل على طريقة استخراج تمويل البيت الأهلي يصل قيمة 300,000 ريال سعودي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب، ولابد من التعرف على الشروط الأساسية التي يجب توافرها حتى يتم صرف مبلغ التمويل، كل ما عليك هو متابعة المقال التالي.

تمويل البيت الأهلي الشخصي 300 ألف ريال بدون تحويل الراتب وبأطول فترة سداد

شروط تمويل البيت الأهلي الشخصي بدون تحويل الراتب

تعتبر شركة البيت الأهلي من أفضل الشركات التي تعمل علي صرف العديد من التمويلات بمبالغ مختلفة لجميع المواطنين في المملكة العربية السعودية، كما أنه ليس من الضروري تحويل الراتب نهائياً، كما أنه يتم استخراج القرض بمبلغ كبير، وتتميز هذه الشركة بالعديد من المميزات وهي كالتالي:

  • يتم صرف التمويلات سواء للمواطنين في المملكة والمقيمين ولكن بشرط توفير كافة الشروط.
  • يتم صرف التمويلات بفترة سداد جيدة تصل إلي خمس سنوات، كما أنه من أفضل التمويلات المتوافقة مع جميع أحكام الشريعة الإسلامية.
  • يمكن الحصول على التمويل بمبلغ يصل إلى 300 ألف ريال سعودي، ولا يحتاج التمويل إلى وجود ضامن أو كفيل لإتمام الإجراءات.

طريقة التقديم على تمويل البيت الأهلي

يتساءل العديد من الأشخاص في المملكة على الطريقة الصحيحة في التقديم علي التمويل، وهي كالتالي:

  1. في البداية يتم الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بشركة تمويل البيت الأهلي، ثم يتم اختيار مبلغ التمويل المناسب التي تريد الحصول عليه.
  2. بعدها يتم الضغط على التقديم على التمويل الاستهلاكي، ومنها يتم الضغط على التقديم بعدها يتم تعبئة النموذج بجميع البيانات التي يحتاجها الموقع.
  3. ثم يتم الضغط على إرسال الطلب، وبعد الانتهاء من هذه الخطوات تعمل الشركة على التأكد من جميع البيانات بعدها يتم الرد علي العميل بالموافقة.

ما هي شروط تمويل البيت الأهلي

بعد التعرف على الطريقة الصحيحة في التقديم على التمويل، لابد من التعرف على الشروط الأساسية التي يجب توافرها في المتقدم، من الضروري أن يحصل المواطن على راتب شهري 4000 ريال فقط، بينما المقيمين لابد من حصوله على راتب شهري 5000 ريال على الأقل، يجب أن يمر على العامل مدة 3 أشهر في القطاع الحكومي، وعام في القطاع الخاص حتى يتم الموافقة على القرض.