طريقة عمل خليط النشا وماء الورد لتفتيح البشرة والتخلص من التجاعيد والخطوط الرفيعة

طريقة عمل خليط النشا وماء الورد لتفتيح البشرة والتخلص من التجاعيد والخطوط الرفيعة

خلطة النشا وماء الورد من أفضل الخلطات الطبيعية التي تساعد على تفتيح البشرة والتخلص من البقع السوداء والاسمرار الناتج نتيجة تأثر البشرة بالكثير من العوامل الخارجية والداخلية، حيث أن هذا الخليط الطبيعي يمد البشرة باحتياجاتها اليومية من الترطيب ويحافظ على نضارتها وصحتها ومع الاستمرار على تطبيق هذه الوصفة تصبح البشرة مثل بشرة الأطفال ناعمه وناصعة البياض، نقدم لكم طريقة تحضير خلطة النشا وماء الورد لتفتيح البشرة.

طريقة عمل خليط النشا وماء الورد لتفتيح البشرة والتخلص من التجاعيد والخطوط الرفيعة

خلطة النشا وماء الورد لتفتيح البشرة

النشا يقدم الكثير من الفوائد لبشرتك فإذا كنت تريدين وصفة طبيعية متكاملة تقدم لبشرتك العناصر المغذية وتساعد على تفتيحها يمكنك استخدام وصفة النشا وماء الورد لأنها تساعد على تنظيف المسام وإمداد البشرة بالترطيب والعناصر اللازمة لتفتيحها كما أن ماء الورد يساعد على الشعور بالانتعاش والحصول على بشرة مشرقه ذات مظهر لامع.

المكونات:

  • ملعقتين نشا.
  • نصف كوب ماء.
  • ملعقة كبيرة ماء ورد.

طريقة التحضير 

حضري خلطة النشا وماء الورد بسهولة وتمتعي بفوائدها العديدة من خلال ما يلي:

  • قومي بإضافة ملعقتين من النشا إلى نصف كوب من الماء ثم والله قومي بتقليب المكونات جيدا ووضعها على النار مع الاستمرار في التقليب حتى يصبح قوام النشا كريمي.
  • قومي بإضافة ملعقة كبيرة من ماء الورد إلى الخليط.
  • استمر في التقليب حتى تتجانس المكونات.
  • احتفظي بهذه الخلطة في عبوة صغيرة وطبقي هذه الخلطة على بشرة نظيفة واتركيها لمدة نصف ساعة حتى تجفف ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.
  • يساعد الاستمرار على تطبيق هذه الوصفة في تفتيح البشرة بشكل فعال والتخلص من الاسمرار.

تفتيح البشرة من أول مرة

إذا كنتي تريدين الحصول على تفتيح للبشرة من أول مرة أحضري ملعقة من أي كريم مرطب ويفضل كريم جونسون، ثم أضيفي إليه نصف ملعقة من النشا، واخلطي المكونات ثم ضعيها على بشرة نظيفة للغاية، اتركي الخليط لمدة نصف ساعه، ثم تغسل ولاحظي الفرق فوراً، قدمنا لكم خلال هذا المقال أفضل الخلطات لتفتيح البشرة وهي خلطة النشا وماء الورد التي تساعد على تفتيح البشرة خلال وقت قصير، جربي سيدتي هذه الوصفة الرائعة.