وصفة كريم لبان الذكر للبشرة سحرية هتنور بشرتك من أول مرة هتطبقيها على وجهك

وصفة كريم لبان الذكر للبشرة سحرية هتنور بشرتك من أول مرة هتطبقيها على وجهك
وصفة كريم لبان الذكر للبشرة

كريم لبان الذكر للبشرة من أفضل أنواع الماسكات الطبيعية التي تساعد في شد البشرة وتخلصها من التجاعيد وعلامات التقدم في العمر وتكسب البشرة النعومة والنضارة والحيوية واللمعان، ولأن هذا الكريم مفيد جدا للبشرة ويعطي نتائج سريعة المفعول، لهذا تعرفي معنا على طريقة استعمال هذا الكريم للبشرة.

وصفة كريم لبان الذكر للبشرة سحرية هتنور بشرتك من أول مرة هتطبقيها على وجهك
وصفة كريم لبان الذكر للبشرة

كريم لبان الذكر للبشرة

لبان الذكر من المستحضرات الطبيعية التي يمكن الاعتماد عليها في اكتساب النضارة والحيوية والنعومة للبشرة، ويساهم هذا الكريم في تنعيم البشرة وتغذيتها، ويتم إعداد هذا الكريم من خلال الآتي:

  • يتم إضافة معلقة من حصا لبان الذكر في مقدار مناسب من الماء الغلي ويترك فيها فترة من الوقت منقوع ويفضل أن يكون ذلك من المساء إلى الصباح للحصول على أفضل النتائج.
  • نصفي اللبان الذكر بالمصفاة ونضيف عليها معلقة من النشا ونقلب الخليط بشكل جيد بحيث يتم تكوين خليط متجانس.
  • نبدأ في وضع الخليط على البشرة ونتركه حتى يجف، بعدها يتم شطف البشرة بالماء الفاتر.
  • نكرر استعمال هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

كريم لبان الذكر والعسل

من بين الطرق التي يمكن الاستفادة بها من فوائد لبان الذكر هي خلط لبان الذكر مع العسل وتكوين خليط متجانس يقوم بتغذية البشرة ويشد الجلد ويجدد خلايا البشرة ويخلصها من البقع الداكنة والتصبغات الجلدية.

نضع في وعاء عميق مقدار جيد من لبان الذكر مع كمية من الماء ونترك الخليط حتى يغلي ونقوم بتفصيته، وبعدها نضيف على لبان الذكر ماء ورد ونقوم بإعداد عجينة لينة من هذا الخليط، ونضع الخليط لى البشرة ويترك فترة من الوقت ونشطف البشرة بالماء الفاتر.

للحصول على نتائج أي وصفات طبيعية وإمداد البشرة بنسبة الكولاجين التي تحتاجها ينصح بتكرار هذه الوصفات أكثر من مرة في الأسبوع والانتظام عليها.