خلطة لتقشير القدمين واليدين وإزالة التشققات والجلد الميت نهائيا من أول استعمال 

خلطة لتقشير القدمين واليدين وإزالة التشققات والجلد الميت نهائيا من أول استعمال 
خلطة لتقشير القدمين واليدين

تقشير القدمين واليدين بكل سهولة بوصفات ومقادير موجودة في المنزل وبدون اللجوء لأي أنواع مقشرات كيميائية، ومن خلال استخدام مواد طبيعة موجودة في المطبخ تساعد في التخلص من أي قشور على سطح الجلد لليدين أو القدمين، حيث يمكن لكل فتاة ترغب في تفتيح لون جلد اليدين أو القدمين أن تستخدم وصفة من الوصفات الآتية المفضلة في تقشير البشرة، وفيما يلي أفضل تلك ماسكات المميزة والمتوفرة بشكل أكبر وفي نفس الوقت تكون سريعة المفعول على البشرة.

خلطة لتقشير القدمين واليدين وإزالة التشققات والجلد الميت نهائيا من أول استعمال 
خلطة لتقشير القدمين واليدين

خلطة لتقشير القدمين واليدين

من الممكن أن يتم تقشير القدمين واليدين عن طريق استعمال ماسك العسل والسكر والليمون حيث يتم خلط المكونات السابقة في بولة مناسبة مع استمرار فرك البشرة لليدين أو القدمين بأصابع اليد حتى  تجدي أن البشرة امتصت أكبر قدر ممكن من المزيج، وبعد مرور حوالي 10 د يمكن غسل اليدين أو القدمين بالماء والغسول الطبيعي، مع إمكانية تكرار استخدام المزيج وتطبيقه بشكل يومي.

ماسك القهوة لتقشير اليدين والقدمين

وصفة القهوة فعالة نستخدم فيه الآتي:

  • ملعقة قهوة.
  • قطرات عصير ليمون.
  • 2 ملعقة لبن رائب.

خطوات التحضير

  • امزجي كل المكونات السابقة حتى تحصلي على مزيج قوامه خفيف من السهل تطبيقه على البشرة سواء على اليدين أو في باطن القادم، ومع التدليك المستمر للبشرة بالتركيبة يمكن أن تتخلصي تماما من الجلد الميت خاصة مع الاستعمال المتكرر مرتين كل أسبوع.

خل التفاح لتقشير القدمين

خلطته ممتازة تساعد في عمل تقشير طبيعي سريع وفعال للبشرة بالأخص منطقة باطن القدمين ويساعدها في أن تتخلص سريعا من طبقة الجلد القديمة ويمكنك مزج 2 ملعقة منه مع 5 ملعقة من الماء وفرك القدمين به.

خلطة الملح الخشن لتقشير اليدين

استخدام ملعقة من الملح الخشن مع ملعقة من عصير الليمون وملعقة من زيت الزيتون وخلط كل المكونات على أن يتم تطبيقها في حركات دائرية وفرك اليدين به ومن ثم سوف تجدي أن الجلد السطحي يتقشر مع تكرار التطبيق كما أن تلك الخلطة تزيد من نضارة بشرة اليدين مع الانتظام في استعمال هذا المقشر الطبيعي الآمن على الجلد.

هناك طريقة أخرى لتقشير وإزالة الجلد الميت اليدين والقدمين عن طريق استخدام زيت الزيتون والملح والعسل ويتم مزج المكونات جميعاً مع بعضهم ثم قومي بوضع الخليط على اليدين وقومي بالفرح جيداً ثم قومي بترك الخليط علي القدمين واليدين لمدة نصف ساعة ثم يغسل بالماء البارد كرري الوصفة مرتين أسبوعياً للحصول على نتيجة فعالة