تمويل سريع حتي لو عليك إيقاف الخدمات بدون كفيل بأقساط ميسرة من الراجحي

تمويل سريع حتي لو عليك إيقاف الخدمات بدون كفيل بأقساط ميسرة من الراجحي

يحتاج العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية إلى تقسيط العديد من احتياجاتهم المنزلية، ولكن يعترض هذا الأمر تعرض الكثيرين إلى إيقاف الخدمات، فحرص مصرف الراجحي على تقديم العديد من التسهيلات حيث أتاح تقسيط حتي لو عليك إيقاف الخدمات يهدف الي سداد المديونية بدون كفيل، حيث تقدم شركة سمة بتقديم خدمات المالية للمواطنين بالسعودية سنتحدث عن كافة التفاصيل في السطور التالية.

تمويل سريع حتي لو عليك إيقاف الخدمات بدون كفيل بأقساط ميسرة من الراجحي

تمويل سريع حتي لو عليك إيقاف الخدمات بالمملكة

يتساءل العديد من المواطنين على الطريقة الصحيحة في التقسيط حتى لو تعرض الشخص إلي إيقاف الخدمات، فهناك بعض الإجراءات البسيطة التي يمكن اتباعها وهي كالتالي:

  • في البداية يتم تسجيل الدخول إلى موقع سمة.
  • بعدها يتم تسجيل الدخول ببطاقة sim الخاصة بالعميل، ويمكن استعمال رقم الهوية الوطنية التي تخص المواطن في تسجيل الدخول على المنصة.
  • بعدها يتم اختيار تحديث البيانات المصرفية من الشاشة الرئيسية للموقع، ثم يتم عرض كافة أسماء المتعثرين يجب التأكد إذا كان اسمك من ضمنهم أم لا.
  • بعدها يتم عرض كافة الأقساط الموجودة على الشخص والطريقة الصحيحة في التسديد.
  • كما أنه من الضروري أن يتم التعرف أنه لا يتم إدراج الاسم في البلاك ليست فور التأخر على السداد، بل يوجد مهلة 6 أشهر قبل إدراج الاسم.
  • بعدها يتمكن الشخص من تسديد جميع الديون وسيتم تحديث البيانات الموجودة على المنصة في خلال أيام، وإذا لم تحديث يتم تقديم التظلم في خلال شهر على الأقل.

ما هو تمويل سداد المديونية

يتساءل العديد من الأشخاص على التمويل التي يمكن استعماله حتى يتمكن من سداد المديونية الموجودة على الشخص، وهي كالتالي:

يمكن استخراج تمويل شخصي لجميع الأشخاص المتعثرين في السداد، كما يمكنك السداد في فترة مميزة تصل مدتها إلي 5 سنوات، يمكن استخراج القرض الشخصي بقيمة تصل إلي 2 مليون ريال سعودي بدون كفيل وبموافقة فورية، يعتبر من أفضل التمويلات التي يمكن الاستفادة منها حيث أنها تتفق مع أحكام الشريعة الإسلامية بالكامل، يمكن استخراج التمويل لجميع عملاء الأفراد، كما أنه من القروض التي لا تحتاج إلى موافقة المدين.