بطريقه احترافيه طريقة صبغ الحواجب ثابتة في المنزل أفضل من أي كوافير سهله وسريعه

بطريقه احترافيه طريقة صبغ الحواجب ثابتة في المنزل أفضل من أي كوافير سهله وسريعه

إذا كنتي تبحثي عن طريقة للتخلص من أقلام الحواجب اليومية، فقد تكون صبغة الحواجب شبه الدائمة هي الحل المناسب لك، ولست مضطرًا للذهاب إلى صالون لعمل صبغة يمكنك بسهولة تحضير الصبغة في المنزل باستخدام القليل من المكونات البسيطة، يعتبر القرنفل مكونًا أساسيًا في العديد من المأكولات، لكن هل تعلم أنه يمكن أيضًا استخدامه لصبغ حاجبيك؟

بطريقه احترافيه طريقة صبغ الحواجب ثابتة في المنزل أفضل من أي كوافير سهله وسريعه

القرنفل لصبغ الحواجب

يعتبر القرنفل مصدرًا طبيعيًا للون، لذا فإن هذه الطريقة ليست لطيفة على البشرة فحسب، ولكنها أيضًا آمنة لمن لديهم بشرة حساسة، ونظرًا لأن الصبغة شبه دائمة فسوف تتلاشى ببطء بمرور الوقت لذا يمكنك تجربة ظلال ودرجات مختلفة دون الحاجة إلى الالتزام بمظهر واحد.

يعتبر القرنفل صبغة طبيعية تمنح حاجبيك لونًا مائلًا إلى الحمرة لا تتطلب هذه الوصفة البسيطة سوى عدد قليل من المكونات ويمكن إجراؤها وأنت مرتاح في منزلك، وبتكرار هذه العملية يوميًا ستحصلين في النهاية على اللون المطلوب.

إن الشيء العظيم في استخدام القرنفل لتلوين حاجبيك هو أنه طريقة طبيعية تمامًا للقيام بذلك، لا توجد مواد كيميائية أو أصباغ قاسية يجب أن تقلق بشأنها بالإضافة إلى ذلك من غير المكلف صنع صبغة القرنفل للحواجب في المنزل.

cf069955 6821 432c b3e0 65ba5ad060c5

تحضير صبغة حواجب في المنزل

عندما يتعلق الأمر باتجاهات الجمال، لا يوجد شيء أكثر جمالًا من حواجب مصبوغة، وبينما يمكنك التوجه إلى صالون لصبغ حواجبك، فمن السهل القيام بذلك في المنزل بمزيج بسيط من القرنفل المطحون والماء.

لخلط الصبغة، ابدأي بإضافة أجزاء متساوية من القرنفل المطحون والماء في وعاء، ثم اخلطي جيدًا حتى يذوب القرنفل تمامًا ويصبح المزيج ناعمًا بعد ذلك باستخدام قطعة قطن أو عود قطني، ضعي الصبغة على حواجبك مع الحرص على تجنب أي ملامسة لعينيك، اتركي الصبغة لمدة 10-15 دقيقة، أو حتى تصل إلى الدرجة المطلوبة ثم أزيليها بقطعة قطن مبللة بالماء الدافئ.

ستصبح حواجبك الآن مصبوغة بلون بني جميل وطبيعي، وسوف يستمر اللون لعدة أسابيع قبل أن تحتاج إلى إعادة صبغه مرة أخرى، وللحفاظ على اللون يمكنك صبغ حاجبيك كل بضعة أسابيع أو نحو ذلك.