جميع مصليات العيد في الكويت ٢٠٢٣ وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تويتر

جميع مصليات العيد في الكويت ٢٠٢٣ وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تويتر
مصليات العيد في الكويت ٢٠٢٣ 

نكتشف معاً مواقع مصليات العيد في الكويت ٢٠٢٣ ، التي تم الإعلان عنها من قبل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتية عبر حسابها على تويتر، حيث يهل علينا وعلى جميع أنحاء العالم الإسلامي عيد الفطر السعيد، والذي يؤدي فيه جميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها الصلاة في المساجد والساحات المخصصة من قبل الجهة المختصة بكل دولة. لذلك سنتطرق عبر المقال لرصد جميع أسماء مواقع مصليات عيد الفطر في الكويت 2023 والمساجد التي ستقام فيها صلاة العيد بالمحافظات الكويتية.

جميع مصليات العيد في الكويت ٢٠٢٣ وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تويتر
مصليات العيد في الكويت ٢٠٢٣ 

مصليات العيد في الكويت ٢٠٢٣ 

ونود في البداية أن نتقدم بخالص التهنئة لجميع الأمة الإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أعادة الله علينا وعليكم بالخير والبركة. ونشرت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتية على تويتر عبر حسابها الرسمي الموثق جدول مصليات عيد الفطر 1444-2023 ، وأوضحت أسماء جميع المساجد التي ستقام فيها صلاة عيد الفطر المبارك هذا العام.

وتجدر الإشارة أن معظم الدول العربية والإسلامية ستعمل على تحري هلال شوال 1444 اليوم الخميس الموافق العشرون من شهر أبريل 2023 وما يقابله التاسع والعشرون من شهر رمضان المبارك 1444 ، وفي حالة تم رؤية هلال شوال اليوم سيكون أول أيام عيد الفطر المبارك هو يوم الجمعة الذي يوافق الحادي والعشرون من أبريل، وفي حالة لم يتم ثبوت تحري ورؤية هلال شهر شوال سيكون موعد أول أيام عيد الفطر المبارك هو اليوم التالي السبت الذي يوافق الثاني والعشرين من أبريل.

مصليات العيد في الكويت

وقت صلاة العيد في الكويت 2023

وعن موعد صلاة عيد الفطر في الكويت ، فقد تم تحديد وقت الساعة لأداء صلاة العيد في الكويت لتكون في تمام الساعة الخامسة واحد وثلاثون دقيقة 5:31 صباحاً في العاصمة الكويتية، علماً أن هناك فارق توقيت للساعة بدقائق قليلة بين مختلف المحافظات الكويتية.

وكانت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتية قد أوضحت أن جميع من يرغب في معرفة مصلى العيد بمختلف المحافظات أن يقوم بتنزيل تطبيق مساجد الكويت المتوفر على جوجل بلاي للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد وهواتف آيفون التي بنظام الـiOS.

مواقع مصليات العيد في الكويت ٢٠٢٣

الآن نوفر جميع مصليات عيد الفطر في الكويت 2023 الجهراء, الفروانية, الأحمدي, مبارك الكبير. وذلك نقلاً عن ما نشرته وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتية عبر تويتر.

مصليات عيد الفطر في الاحمدي
مصليات العيد في الاحمدي
مصليات العيد في الجهراء
مصليات عيد الفطر في الجهراء
مصليات العيد في الفراونية
مصليات العيد في الفراونية
مصليات العيد في مبارك الكبير
مصليات العيد في مبارك الكبير

وفي نهاية المقال، نود أن نذكركم أننا لم نقتصر على ذلك فقط بل سنعمل على توفير المزيد من الخدمات والمعلومات التي يسعى الكثير للتوصل إليها فيما يخص صلاة عيد الفطر في الكويت 2023 ، وكل ما يخص العيد السعيد.