وصفة سحرية لتطويل الأظافر وتقويتها بجنون من أول استعمال

وصفة سحرية لتطويل الأظافر وتقويتها بجنون من أول استعمال

تطويل الأظافر من الممكن أن يتم بكل سهولة عن طريق التغذية الجيدة، فتغذية الجسم تعود بالنفع على كل أنحاء خلايا الجسم ومنها الأظافر بالإضافة إلى أن الوصفات الطبيعية المتاحة لتجميل الأظافر وتغذيتها لها دور أيضًا في التخلص من وجود قصور في نمو الأظافر كما أنها تساعد في زيادة لمعان الأظافر، وفيما يلي أهم المعلومات حول أفضل الوصفات الطبيعية التي تعمل على جعل الأظافر أكثر طولًا، وتمتاز بلمعتها الطبيعية الجذابة.

وصفة سحرية لتطويل الأظافر وتقويتها بجنون من أول استعمال

وصفة سحرية لتطويل الأظافر وتقويتها

تتعدد الطرق التي تسهم في إطالة الأظافر بدون أي تدخل علاجي فقط يمكنك تغذية الجسم بكل العناصر الغذائية التي تساعد في تطويل الأظافر ومنها تناول المواد الغذائية المحتوية على الكالسيوم، والفيتامينات والعناصر المعدنية ومادة البيوتين الأهم لتطويل الأظافر، وفيما يلي أهم الوصفات الطبيعية التي تطيل الأظافر بسرعة وبأمان وفي فترة وجيزة.

وصفة زيت الزيتون لتطويل الأظافر

يمكنك تدليك الأظافر بشكل يومي مدة حوالي 5 د باستعمال زيت الزيتون، ويعتبر هذا النوع من الزيوت الطبيعية النباتية له دور في تعزيز نمو خلايا الأظافر ومساعدتها على أن تنمو بسرعة وبمعدل طبيعي آمن، ومن المهم المواظبة على استخدام الزيت بشكل مستمر حتى يحقق النتيجة المطلوبة كما يعطي الأظافر اللمعان المطلوب.

وصفة البرتقال لتلميع وتطويل الأظافر

من الممكن أن تستخدمي البرتقال وخلاصته الطبيعية لكي تساعد الأظافر على أن تنمو بشكل طبيعي وآمن، وتعتبر تلك وصفة فعالة وممتازة للتخلص من بهتان الأظافر، ويمكن استخدامه بعد عصر البرتقال واستخدام كمية ملائمة منه لنقع أظافرك حوالي ربع ساعة كل يوم.
وصفة خلاصة جوز الهند والعسل لتطويل الشعر
وصفة زيت جوز الهند ممتازة للأظافر وتستعمل مع العسل والقليل من زيت إكليل الجبل، مع القليل من زيت النعناع، ومن الممكن أن تستخدم التركيبة كل يوم صباحا ومساءا للحصول على لمعة الأظافر الطبيعية.

وصفة عصير الليمون لتطويل الأظافر

من أفضل الوصفات التي تجعل أظافرك لامعة ومن الاستعمال الأول ومن السهل التخلص من بهتان الأظافر بتدليكها بقشر الليمون كل يوم مرة واحدة، وهذا يساعد في السماح لخلايا الأظافر بالتجدد والنمو المستمر.

تطويل الاظافر هو حلم كل فتاه لذا تبحث عن طرق طبيعية لتطويلها في البيت لذا يمكن استخدام أكثر من طريقة لتطويل الاظافر ومنها استخدام عصير البرتقال ويتم نقع الأظافر فيه لمدة ربع ساعة ثم قومي بغسل الاظافر ثم كرري الوصفة يوميا للحصول على نتيجة فعالة وأظافر طويلة والعمل على تقويتها.