خلطة فعالة لكيفية إزالة دهون سيراميك المطبخ نهائيًا

خلطة فعالة لكيفية إزالة دهون سيراميك المطبخ نهائيًا

السيراميك يتعرض إلى الكثير من الأوساخ والتلوث بشكل مستمر وقد يكون الحل الأمثل هو إزالة الدهون من عليه حتى يصبح نظيف ولامع للغاية، وهذا من خلال استخدام مجموعة مختلفة من المكونات التي تساعد في إذالة كافة الدهون بطريقة سريعة للغاية من على أرضية المطبخ للقضاء على أصعب الدهون التي تتراكم عليها، وهذا لأن إهمال التنظيف قد يكون له العديد من الآثار السلبية وهي انتشار الروائح الكريهة وتغيير شكل المطبخ بالكامل وانتشار الحشرات الضارة التي تكون سبب في الإصابة بالأمراض.

خلطة فعالة لكيفية إزالة دهون سيراميك المطبخ نهائيًا

مكونات تحضير خلطة تنظيف السيراميك

يمكنك الآن تنظيف السيراميك من خلال عمل خلطة بسيطة من المكونات الموجودة في المنزل، وهذا حتى تستفاد بالكامل من عملية التنظيف العميق لها، وهذه المكونات تتمثل في:

  • كوب من الخل الأبيض.
  •  كمية من الصابون.
  •  ملح طعام.
  • قطعة سلك.
  • ماء ساخن.

طريقة تنظيف السيراميك من الدهون

يمكنك الآن إزالة أصعب البقع بمنتهى السهولة من خلال رش الجدار الذي ترغبين في تنظيفه ببعض المكونات التي تساعد في تفتيت الدهون، وهذه الطريقة تتمثل في:

  1. يتم في البداية وضع الماء مع الخل والرج جيدا حتى تتجانس المكونات.
  2. ومن ثم يضاف الماء والماء والصابون مع هذا الخليط ويتم بعدها رشه على السيراميك.
  3. ويتم استعمال فرشاة في التخلص من الدهون الموجودة على السيراميك، حتى تتمكن من إذابة الدهون بشكل كبير والتخلص منها سريعا.
  4. ويمكنك المحاولة عدة مرات حتى يتم التخلص من جميع الأوساخ والدهون الموجودة، فهي يحتوي على المواد الحمضية التي تساعد في التخلص منها سريعا.
  5. ويتم استخدام سلكة في التنظيف حتى تقضي نهائيا على جميع البقع الصعبة بمنتهى السهولة وتحصلين على سيراميك لامع وخالي من الدهون اللاصقة به.
  6. ويتم بعد ذلك مسح الجدران بقطعة من القماش المبللة بالماء حتى تتخلصي من آثار هذا المحلول ويترك للتهوية لتحصلي على نتيجة مرضية.

تعرفنا على بعض المكونات الحمضية الفعالة في التخلص من الدهون التي تتجمع على الجدران الموجودة في المطبخ أو الموجودة على الأرضيات، فقد تتمكن من استخدام هذه الوصفة الرائعة للحصول على سيراميك لامع.