مميزات التمويل الشخصي من البنك السعودي الفرنسي وأهم المستندات المطلوبة للتقديم

مميزات التمويل الشخصي من البنك السعودي الفرنسي وأهم المستندات المطلوبة للتقديم
التمويل الشخصي من البنك السعودي الفرنسي

يعتبر البنك السعودي الفرنسي من أهم المؤسسات في المملكة العربية السعودية التي تبدي اهتماما كبير بحالة المواطن السعودي، وذلك من خلال تقديم القروض والتمويل لهم وبخاصة هؤلاء المواطنين الذين يرغبون في شراء سيارة أو تسديد رسوم مدرسية، وكذلك العديد من الأمور الأخرى التي يقوم البنك السعودي الفرنسي بتقديمها للمواطنين.

مميزات التمويل الشخصي من البنك السعودي الفرنسي وأهم المستندات المطلوبة للتقديم
التمويل الشخصي من البنك السعودي الفرنسي

 مميزات التمويل الشخصي من البنك السعودي الفرنسي

يوفر البنك السعودي الفرنسي التمويل الشخصي بمجموعة من المزايا لجميع مقدمي الطلب للحصول عليه من أجل منج العملاء التسهيلات اللازمة، ويمكننا التعرف على تلك المزايا من خلال الآتي:

  • أولا: يعتبر التمويل الشخصي الذي يتم تقديمه من قبل البنك السعودي الفرنسي من أهم التمويلات التي تعمل علي مساعدة المواطنين ومن التمويلات التي تخدم مصالح المواطنين وتساعده على أن يسعى لتسديد رسوم تعليم أبنائه أو مساعدته في حالة ما إذا أراد شراء سيارة جديدة.
  • ثانيا: التمويل المقدم من البنك السعودي الفرنسي يتميز بأنه متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، ويتميز أيضا بالموافقة الفورية ومن أهم مميزات التمويل أيضا أنه يتيح إمكانية إعادة التمويل بعد سداد 20% من التمويل الحالي.
  • ثالثا: كما أنه يقدم تمويل بسقف يصل إلى 25 ألف ريال سعودي ويتميز بفترة سداد طويلة الأجل، حيث تصل فترة السداد إلى حوالي خمس سنوات.
  • رابعا: البنك كذلك يقوم بإعفاء الورثة في حالة الوفاة أو في حالة العجز الكلي مع إمكانية شراء المديونية من بنوك أخري وبرسوم إدارية تصل قيمتها إلى1% من مبلغ التمويل أو خمس الآلاف ريال سعودي القيمة الأقل.

المستندات المطلوبة للتمويل الشخصي من البنك السعودي الفرنسي

للحصول على التمويل الشخصي من البنك السعودي الفرنسي لابد من تقديم مجموعة من الأوراق والمستندات الرسمية، وتتمثل تلك المستندات في النقاط التالية:

يتم إحضار خطاب تعريفي مقدم من جهة العمل وخطاب تحويل راتب أيضاً من جهة العمل لحساب العميل من البنك السعودي الفرنسي، ويلزم أيضا إحضار كشف حساب بنكي من بنك العميل لآخر ثلاثة شهور، إحضار أصل الهوية الوطنية بشرط أن تكون سارية، يلزم كذلك فتح حساب جاري من البنك السعودي الفرنسي.