200 ألف ريال سعودي .. مميزات وشروط الحصول على تمويل من شركة اليسر السعودية

200 ألف ريال سعودي .. مميزات وشروط الحصول على تمويل من شركة اليسر السعودية
تمويل من شركة اليسر

تعتبر شركة اليسر السعودية من الشركات الرائدة في مجال التمويل والاستثمار، وتعتبر شركة اليسر من الشركات التي تعين الشخص علي تحقيق احتياجاته وتلبية رغباته، كما أن الشركة تقوم بتقديم كاش سريع لتغطية متطلبات المواطنين الفورية، حيث أنها تعين الشخص على الزواج، كما أنها تساعد المتقدم على تغطية احتياجات السفر أو الاحتياجات الطبية ولذلك حرصنا على توضيح كل من شروطه ومزاياه.

200 ألف ريال سعودي .. مميزات وشروط الحصول على تمويل من شركة اليسر السعودية
تمويل من شركة اليسر

مميزات تمويل شركة اليسر

يعتبر تمويل شركة اليسر واحد من أهم التمويلات الشخصية الميسرة والمرنة التي يتم منحها للمواطنين السعوديين من أجل قدرة تلك الأسر على تلبية احتياجات المعيشة الأساسية والقيام بسداد على فترة مرنة ومناسبة، ومن من أهم مميزات تمويل شركة اليسر أن تمويلها متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، كما أن الشركة تقدم سقف تمويل يصل إلى 200  ألف ريال سعودي وهي من التمويلات ذو قيمة مجزية للمواطنين.

شروط تمويل شركة اليسر

هناك مجموعة من الشروط لابد من توافرها من أجل الحصول على تمويل شركة اليسر، وتتمثل تلك الشروط في النقاط التالية:

  • أولا: يجب ألا يقل عمر الشخص المتقدم عن 19 عاما ويجب كذلك ألا يتجاوز عمر الشخص المتقدم عن الـ60 عاما.
  • ثانيا: كما يجب أن يكون الشخص المتقدم يتقاضى راتب شهري لا يقل عن 3800 ريال سعودي بالنسبة للمواطنين السعوديين، بحيث تكون شاملة ضريبة مزايا التقاعد والتأمينات الاجتماعية.
  • ثالثا: يلزم أن تكون مدة خدمة القطاع الحكومي يجب ألا تقل عن 3 شهور و6 شهور بالنسبة للعاملين في القطاع الخاص.
  • رابعا: ويجب على الشخص المتقدم أن يقوم بتقديم نسخة من الهوية وكذلك الإقامة يجب أن تكون سارية المفعول ويكون القسط الشهري للتمويل الشخصي ضمن الحد المسموح به.
  • خامسا: كذلك يجب تقديم خطاب تعريف من جهة العمل والعنوان الوطني وكذلك كشف حساب بنكي لآخر 3 شهور.

كما أن التقديم يكون بمدة عقد مرنة وتمويل شركة اليسر لا يشمل ضريبة القيمة المضافة، علاوة على أن شركة اليسر تقدم إيداع سريع للمبلغ قيمته تصل إلى200  ألف ريال سعودي وبهامش ربح تنافسي وثابت طول فترة التمويل، كما أن الشركة تتيح إمكانية التسوية المبكرة وبهامش ربح تنافسي ثابت وتقوم بتقديم التمويل بدون تحويل راتب وكذلك بدون كفيل.