استخدام حاسبة الضمان الاجتماعي المطور الموارد البشرية لمعرفة قيمة الدعم 1444

استخدام حاسبة الضمان الاجتماعي المطور الموارد البشرية لمعرفة قيمة الدعم 1444

يتساءل العديد من المواطنين الطريقة الصحيحة للتعرف علي أل أتاحوا مبلغ الخاص بالضمان التي يتمكنوا من صرفه من خلالهم، وقد أتاحوا حاسبة الضمان المطور الموارد البشرية حتى يتمكنوا من التعرف على الحساب الخاص بهم بسهولة ويسر، كل ما عليك هو اتباع بعض الخطوات سنتحدث عن كافة التفاصيل في السطور التالية.

استخدام حاسبة الضمان الاجتماعي المطور الموارد البشرية لمعرفة قيمة الدعم 1444

رابط حساب الضمان الاجتماعي المطور

بعد التعرف على حساب الضمان المطور وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لابد من التعرف على الخطوات الصحيحة التي يتم من خلالها عمل الاستعلام الخاص بالمواطنين والتي تعمل علي حساب الدعم الخاص بهم، كل ما عليك هو اتباع الآتي:

  • في البداية يتم الدخول إلي الموقع الرسمي الخاص الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
  • بعدها يتم اختيار البرنامج التابع له المواطن من الشاشة الرئيسية للموقع، ثم يتم تسجيل الراتب الشهري التي يحصل عليه رب الأسرة.
  • بعدها يتم كتابة الدخل التقاعدي لعائل الأسرة، ثم يتم تسجيل مبلغ الدعم التي يحصل عليه سواء الدعم الحكومي أو غير الحكومي.
  • ثم يتم تسجيل مجموع دعم الإعاقة الموجودة لدى الشخص إن وجد، بعدها يتم تسجيل عدد المنازل التي يكون لهم هذا الطلب.
  • ثم يتم تسجيل عدد التابعين للشخص، بعدها يتم الضغط علي حسب الطلب.
  • ثم يتم عرض كافة التفاصيل التي تخص الشخص، سواء الدعم الشهري، أو دعم الغذاء، أو الدعم الخاص بالكهرباء.
  • وفي النهاية يتم ظهور المجموع الكلي الخاص بالدعم المستفيدين.
  • كما أنه يتم ظهور المبلغ الكلي دون تأثير أي من البيانات التي تم تسجيلها، كل ما عليك هو التعرف علي المبالغ التي يمكنك الحصول عليه من الضمان فقط.

حاسبة الضمان الاجتماعي المطور الموارد البشرية

حرصت هيئة الموارد البشرية السعودية على مساعدة العديد من الأشخاص، حيث أنها قالت بأنه يمكن استقبال العديد من الطلبات المختلفة التي يمكن من خلالها التسجيل في البرنامج الخاص بهم، ولكن حتى يتم صرف المبلغ المالي لابد من توافر بعض الشروط في الشخص، وقد تم الإعلان علي أنه تم نقل جميع الخدمات الخاصة بالضمان الاجتماعي إلى الموقع الجديد الخاص بهم.