سريعة التحضير .. أشهر أنواع القهوة السعودية الجاهزة

سريعة التحضير .. أشهر أنواع القهوة السعودية الجاهزة
القهوة السعودية الجاهزة

تعتبر القهوة من أهم المشروبات الساخنة المفضلة لدى عدد كبير من الأفراد حول العالم، ويوجد العديد من أنواع القهوة السعودية الجاهزة التي يفضلها الأفراد داخل المملكة العربية السعودية و الوطن العربي بأكمله.

سريعة التحضير .. أشهر أنواع القهوة السعودية الجاهزة
القهوة السعودية الجاهزة

و تعتبر قهوة إربيانا سريعة التحضير من أشهر أنواع القهوة و الأكثر مبيعا داخل السعودية و تتوافر بأحجام متنوعة لتتناسب مع كافة الأفراد، حيث توجد مغلفات تكفي لعمل فنجان قهوة واحد.

القهوة السعودية الجاهزة

تنتشر قهوة إربيانا في جميع دول الخليج و يتم عملها بالنكهات التالية الزعفران، الهيل، الزنجبيل و القرنفل وذلك حتى تتناسب مع كافة الرغبات، ويتم تحضير قهوة إربيانا بسهولة فقط نقوم بتحضير كمية من الماء المغلي ثم نقوم بوضع كمية القهوة المناسبة.

تعتبر قهوة باجة من أشهر العلامات التجارية السعودية، فقد تحظى بشعبية واسعة بين الأفراد داخل المملكة و العديد من الدول العربية الأخرى، حيث تتميز بمذاق شهي ولذيذ ينال إعجاب جميع محبي القهوة، كما يتم تحضيرها بشكل سريع و تشتمل على الكثير من النكهات المتنوعة حتى تلبي جميع الرغبات.

بالإضافة إلى قهوة أصيلة التي تعتبر من أشهر أنواع القهوة المنتشرة أيضا في السعودية و يتم صنعها داخل أظرف و يستمتع جميع عشاق القهوة بمذاقها الجيد و الممتاز، كما تتوفر داخل الأسواق بنكهة الزعفران و الهيل ويتم تحضيرها بشكل سريع عن طريق وضعها على الماء المغلي.

أشهر أنواع القهوة سريعة التحضير

تعتبر قهوة الرفاعي العربية من أشهر أنواع القهوة المنتشرة داخل دول الوطن العربي، فهي عبارة عن حبوب محمصة خضراء مضاف إليها نكهة الهيل و تتميز بمذاق ممتاز، كما تتوافر بنكهة البندق و يتم بيعها بسعر ١٨.٥٩ ريال سعودي للعبوة ال ٢٥٠ جرام، و القهوة التركية ٢٥٠ جرام بسعر ١٨.٤٧ ريال سعودي.

بالإضافة إلى قهوة كيف المسافر العربية التي تتميز بلونها الذهبي و نكتها الجيدة و اللذيذة و يتم تحضيرها بشكل بسيط في غضون عشر ثواني، كما تتوافر بأحجام متنوعة ٥٠٠ جرام و ٢٥٠ جرام و ١٢٥ جرام، ويبلغ سعر العبوة ال ٣٠٠ جرام ٦٨ ريال سعودي.