مواعيد عمل الجوازات في اجازة عيد الفطر المبارك 1444

مواعيد عمل الجوازات في اجازة عيد الفطر المبارك 1444
واعيد عمل الجوازات

أعلنت المديرية العامة للجوازات منذ ساعات قليلة عن مواعيد عمل الجوازات في اجازة عيد الفطر المبارك 1444 وحددت مواعيد العمل في جميع الإدارات الخاصة بالجوازات في كافة المناطق الموجودة داخل المملكة السعودية، وذلك لاجازة عيد الفطر المبارك لهذا سوف نعرض لكم كافة التفاصيل التي تتعلق بمواعيد الجوازات في عيد الفطر المبارك الذي لم يتبق عليه إلا أيام قليلة، خاصة أن فئة كبيرة من المقيمين داخل البلاد يبحثون في الوقت الحالي عن المواعيد الرسمية لعمل هيئة الجوازات في اجازة عيد الفطر المبارك لذا قامت هيئة الجوازات بتحديد المواعيد الرسميه في كافة المناطق داخل المملكة السعودية.

مواعيد عمل الجوازات في اجازة عيد الفطر المبارك 1444
واعيد عمل الجوازات

مواعيد عمل الجوازات في اجازة عيد الفطر  1444

قد أعلنت المديرية العامة للجوازات في المملكة السعودية عن المواعيد الرسمية في جميع الإدارات التعليمية على مستوى المملكة السعودية في اجازة عيد الفطر المبارك وجاءت كالآتي:

  • يبدأ العمل في شعبة الجوازات في مدينة الرياض بحي الرمال بدءا من الساعة 9:00 حتى الساعة 1:00 وذلك طوال أيام الأسبوع.
  • يبدأ العمل في التحلية مول واليوفي مول بدءا من الساعة 10:00 وحتى الساعة 1:00 وذلك من الأحد إلى الخميس وحتى نهاية الشهر الحالي.
  • أما الخدمات الإلكترونية في غوشن مول تبدأ من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 9:00 حتى الساعة 1:00 حتى نهاية شهر رمضان المبارك.
  • بينما يبدأ العمل في إدارة الجوازات الأخرى خلال هذا الشهر من الأحد إلى الخميس من الساعة 10:00 حتى الساعة 3:00 وبدءا من الساعة 8:00 حتى الساعة 2:30 خلال الأيام عيد الفطر.
  • في حاله ظهور أي رسالة تعيق الحصول على الخدمات الإلكترونية من قبل الجوازات يمكن للمستفيد مراسلة الجوازات من خلال خدمة تواصل الموجودة عبر منصة ابشر الإلكترونية .

المديرية العامة للجوازات 1444

قد أوضحت هيئة الجوازات أن الخدمة في إدارة الجوازات سوف تستمر خلال أيام عيد الفطر المبارك، أما بالنسبة للحالات الطارئة التي لا يمكن إتمامها من خلال الخدمات الإلكترونية تتم بواسطة أبشر ثم ابشر أعمال ثم تحديدا مقيماً، المديرية العامة للجوازات في المملكة السعودية تابعة لوزارة الداخلية بالمملكة وتوفر لجميع المقيمين داخل المملكة العديد من الخدمات الهامة مع إمكانية إصدار الجواز السعودي.