رواتب شركة سابك لجميع المؤهلات الدراسية والمجالات الأكاديمية

رواتب شركة سابك لجميع المؤهلات الدراسية والمجالات الأكاديمية
رواتب شركة سابك لجميع المؤهلات الدراسية والمجالات الأكاديمية

سابك هي شركة سعودية للصناعات الأساسية، وهي واحدة من أكبر الشركات البتروكيماوية في العالم تأسست الشركة في عام 1976، ومنذ ذلك الحين نجحت في توسيع نطاق أعمالها وتحقيق نمو مستمر، وهي الآن تمتلك مجموعة واسعة من الأنشطة التجارية في مجالات البتروكيماويات والصلب والمعادن والأسمدة والبلاستيك والتصنيع الدقيق والإنشاءات وسنتعرف اليوم على رواتب شركة سابك.

رواتب شركة سابك لجميع المؤهلات الدراسية والمجالات الأكاديمية
رواتب شركة سابك لجميع المؤهلات الدراسية والمجالات الأكاديمية

شركة سابك

تمتلك شركة سابك سمعة قوية في سوق العمل، وتشتهر بالتزامها بتوفير بيئة عمل آمنة ومريحة لموظفيها كما تقدم الشركة مزايا ومكافآت تنافسية للموظفين، بما في ذلك رواتب جيدة، كما تعتبر شركة سابك واحدة من أكبر أرباب العمل في المملكة العربية السعودية، حيث يعمل لديها عدد كبير من الموظفين من مختلف الجنسيات والمؤهلات. وتتفاوت رواتب موظفي سابك حسب الوظيفة والخبرة والمؤهلات الأكاديمية والتدريب والخبرة العملية.

رواتب شركة سابك

وفقاً لبيانات شركة سابك، فإن متوسط الراتب الشهري للموظفين في الشركة يتراوح بين 5,000 إلى 25,000 ريال سعودي، وهو ما يعادل ما بين 1,333 إلى 6,666 دولار أمريكي، وتشمل المزايا التي يحصل عليها الموظفون في سابك على الرغم من ذلك ليست محدودة وهي تأمين صحي وتأمين على الحياة، إجازة سنوية مدفوعة الأجر، وأموالاً تعادل رواتب الشهرين في العام.

رواتب سابك

في فريق عمل الشركة، تختلف رواتب الرجال والنساء، لكن الفوارق ليست كبيرة، مما يجعل من الممكن وصف مقياس تعويضات (سابك) بالكامل حسب الجنس.

  • رواتب سابك للرجال: 9000 ريال سعودي، 17850 ريال سعودي، 30000 ريال سعودي.
  • رواتب سابك للسيدات: 8000 ريال سعودي و15500 ريال سعودي و20000 ريال سعودي.

رواتب سابك المؤهل الدراسي

بطبيعة الحال، تختلف قيمة الأرباح باختلاف سوق العمل، ولا سيما الرواتب في سابك اعتمادا على المستوى التعليمي للموظف.

  • دكتوراه: الراتب الشهري 34,104 ريال سعودي.
  • ماجستير: 17952 ريال سعودي.
  • بكالوريوس: 14710 ريال سعودي.

رواتب سابك المجالات الأكاديمية

يتحدد موضوع خبرة الموظف ومستوى الاهتمام بتطويره من خلال تخصصه العلمي، ونتيجة لذلك، سيتم تحديد راتبه الشهري، وسيتمكن كل من يختار التقديم من رؤية سلم رواتب سابك بوضوح وفقا لمجال تخصصه ومجال خبرته.

  • ماجستير في المجال الصحي 74133 ريال سعودي.
  • دكتوراه في القطاع القانوني؛ 57731 ريال سعودي.
  • دكتوراه في مجال الرياضيات والإحصاء 52763 ريال سعودي.

رواتب (سابك) لخريجي الثانوية العامة

بالإضافة إلى البرامج التدريبية المتنوعة التي تقدمها الشركة لخريجي المدارس الثانوية، فإن شركة سابك تحظى بإعجاب كبير من قبل الشباب، سواء كانوا حديثي التخرج أو الطلاب كما يتم دفع أجر شهري خلال وقت التدريب كمكافأة وهي 3000 ريال سعودي في العام الأول، و3500 ريال سعودي في العام الثاني.