بأقساط ميسرة بدون رسوم إضافية وبدون كفيل “50 ألف ريال سعودي” تمويل شركة اليسر

بأقساط ميسرة بدون رسوم إضافية وبدون كفيل “50 ألف ريال سعودي” تمويل شركة اليسر
تمويل 50 ألف شركة اليسر

يمكن للمواطن السعودي والمقيم في السعودية الحصول على تمويل شركة اليسر  الشخصي 50 ألف ريال، حيث يتميز ذلك التمويل انه بدون رسوم إدارية، وبدون كفيل ولكن يتم منح التمويل بشروط معلنة من موقع الشركة حيث يجب أن يكون عمر المتقدمين 22 عامًا على الأقل ويتم تقديم التمويل للمواطن أيضًا دون موافقة الضامن حتى الحد الأقصى للتمويل، ولمعرفة كيفية الحصول على تمويل شركة اليسر 50 ألف ريال سعودي، تابعونا عبر التالي.

بأقساط ميسرة بدون رسوم إضافية وبدون كفيل “50 ألف ريال سعودي” تمويل شركة اليسر
تمويل 50 ألف شركة اليسر

شروط تمويل شركة اليسر

وضعت شركة اليسر بعض الشروط والضوابط الهامة التي تمكن المواطن السعودي والمقيم، من الحصول على تمويل يبلغ 50 ألف ريال، ولكن يجب استيفاء الشروط التالية:

تمويل 50 ألف شركة اليسر

  1. الشرط المهم هو أن يكون عمر المتقدمين 22 عامًا على الأقل، بالإضافة إلى ذلك ، فإن الحد الأقصى لفترة التمويل الآن هو 60 عامًا فقط.
  2. يجب على جميع المتقدمين تقديم دخل شهري ثابت لا يقل عن خمسة آلاف ريال سعودي.
  3. ولضمان الحصول على تمويل للسلع الاستهلاكية، يجب على الموظف في حكومة المملكة أو القطاع الخاص توفير خدمة دخل عمل لا تقل عن ثلاثة أشهر من أجل الموافقة على طلب التمويل الشخصي.
  4. وبالمثل، يمكن للأفراد العسكريين فقط التقدم بطلب للحصول على تمويل للسلع الاستهلاكية حتى سن التقاعد في القطاع العسكري.

يتم تحديد الفائدة والرسوم المترتبة على التمويل بشكل شفاف ومحدد مسبقاً. ويعد تمويل السلع الاستهلاكية بدون كفيل غارم سعودي الجنسية من الخدمات المهمة التي يوفرها اليسر للتمويل، حيث يساعد العملاء على تحقيق احتياجاتهم المتنوعة بأسهل الطرق وأقل التعقيدات. يعتبر التمويل السريع المقدم من اليسر من أفضل القروض المتاحة للمواطنين السعوديين والمقيمين في السعودية.

خطوات الحصول على تمويل 50 ألف شركة اليسر

من خلال اتباع الخطوات أدناه وملء نموذج طلب التمويل تكون قادر على صرف 50 ألف ريال في اقل وقت ممكن:

  • انتقل إلى موقع شركة اليسر الرسمي.
  • تحديد التمويل المطلوب، مثل تمويل السلع الاستهلاكية أو تمويل شخصي.
    سيتم عرض جميع التفاصيل المتعلقة بالتمويل الذي تم اختياره ، ويجب قراءتها
  • بعناية.
  • بعد ذلك، ينقر المستخدم على زر “تطبيق الآن” المتاح في أسفل الصفحة.
  • أدخل جميع البيانات المطلوبة وهي الاسم الكامل للمستخدم ، ورقم الهوية الوطنية ، ورقم الهاتف ، والموضوع الرئيسي لطلب التمويل ، بالإضافة إلى معلومات الراتب وصاحب العمل.
  • ثم أدخل الكود المرئي في الحقل المقدم واضغط على الزر لقبول الشروط والأحكام.
    ثم اضغط على زر إرسال الطلب.

وضعت شركة اليسر مجموعة من الشروط التي يجب توافرها للأفراد حتى يتمكنوا من الحصول على التمويل الذي تقدمه، بالإضافة إلى ما سبق، يجب على مقدم الطلب تقديم جميع المستندات المطلوبة، وهي إثبات الهوية الوطنية. ورسالة تعريف بالراتب ، بالإضافة إلى مستند دفع الحساب المصرفي ورقم الإقامة إذا كان مقدم الطلب مقيمًا في المملكة.