في دقيقة واحدة خلطة سحرية لتبييض وتفتيح اليدين في دقيقة من اول استخدام

في دقيقة واحدة خلطة سحرية لتبييض وتفتيح اليدين في دقيقة من اول استخدام
عمل مقشر لليدين والرجلين

بمكونات بسيطة يمكن تبييض اليدين في دقيقة واحدة، اليدين تستخدم في فعل الكثير من الأمور المختلفة على مدار اليوم، ولذلك فهي تحتاج إلى عناية واهتمام خاص في نهاية اليوم لإعادة إليها مظهرها الجميل الرائع، تبحثين عن خلطة سرعة لتبييض اليدين في دقيقة واحدة عليك اتباع المقال الآتي ونحن سوف نعرض لك أكثر من خلطة مضمونة سوف تحصلين علي تبييض سريع لليدين وترطيب ونعومة رائعة.

في دقيقة واحدة خلطة سحرية لتبييض وتفتيح اليدين في دقيقة من اول استخدام
عمل مقشر لليدين والرجلين

خلطة لتبييض اليدين في دقيقة

  • خلطات كثيرة متوفرة يمكنكم اختيار المناسبة لك والمتوفر لديك مكوناتها، جميع الخلطات تعتمد على المكونات الطبيعية غير المكلفة، وإليكم بعضها كالتالي:
  • يتم خلط كميات متساوية من عصير الليمون وزيت الزيتون البكر والماء الفاتر، يتم تدليك اليدين بالخليط لدقائق معدودة ثم يتم غسل اليدين بالماء سوف تحصلون على تفتيح سريع.
  • يتم خلط كميات متساوية من عصير البطاط وعصير الليمون ويتم فرك اليدين جيدا بشكل يومي ويترك على البشرة للاستفادة من الفوائد المختلف للخليط.
  • قومي بإضافة ملعقة من عصير الليمون مع ملعقة من الفازلين وأخرى من ماء الورد، امزجي المكونات جيدا مع بعضها البعض ثم ضعيها على اليدين واتركيها للاستفادة من فوائدها على البشرة.
  • اخلطي معلقة من السكر الأبيض الخشن مع ملعقة من زيت الزيتون وملعقة من أي نوع من الكريمات المرطبة، قومي بتدليك اليدين بالخليط واتركيها دون غسيل قدر المستطاع

خلطة الحليب لتفتيح وتبييض اليدين

  • نستكمل باقي الخلطات المتوفرة التي يمكن الاعتماد عليها لتبييض ليدين في أسرع وقت ممكن، من الاستخدام الأول للوصفة سوف تلاحظون الفرق، وإليكم باقي الوصفات كالتالي:
  • يتم خلط كوب من الحليب كامل الدسم مع ملعقتين من زيت اللوز وقطرات من زيت الورد، يتم وضع الخليط على اليدين ثم تغسل جيدا بالماء والصابون ويتم وضع كريم مرطب.

قومي بخلط ملعقتين من عصير البرتقال مع ملعقة من الزبادي، ضيفي رشة من الكركم وقشور برتقال مطحونة، امزجي للحصول على عجينة رخوة وبعدها افركي اليدين بها ثم اغسليها بالماء الفاتر والصابون العادي.
يمكنك اختيار أي وصفة بشكل يومي للحصول على نتيجة مرضية.