القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري ابطال افريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري ابطال افريقيا

يترقب مشجعو كرة القدم في جميع أنحاء مصر  والعالم العربي بالقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في الجولة الاخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، وستحدد هذه المباراة من المتأهل الثاني للمجموعة الثانية للدور ربع النهائي، بعد حصول بطل جنوب أفريقيا صن داونز على المركز الأول في المجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري ابطال افريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

تقام الجولة السادسة والأخيرة القادمة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لموسم 2022-2023 الكروي على استاد القاهرة الدولي، وسيستضيف الملعب المباراة المنتظرة بين الأهلي والهلال ومن المقرر أن تقام المباراة في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة،العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وإذا كنت ترغب في مشاهدة  بمباراة الأهلي والهلال السوداني، في دوري أبطال إفريقيا، فإن قناة beIN SPORTS HD4 ، سوف تكون هي الناقل الحصري لدوري أبطال أفريقيا CAF، وسيتم نقل المباراة كذلك مجاناً داخل مصر فقط علي القناة الأرضية تايم سبورتس.

ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

في دوري أبطال إفريقيا ، يحتل الأهلي حاليًا المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط  خلف المتصدر صن داونز برصيد 11 نقطة، يليه الهلال السوداني برصيد 10 نقاط لم يؤمن القطن الكاميروني أي نقاط في المجموعة حتى الآن ولكي يتأهل الأهلي إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، يحتاج إلى تأمين فوزه على منافسه القادم ، السوداني الهلال. يمكن للفريق أن يفوز بأي نتيجة أو بهدفين إذا استقبلت شباكه خلال المباراة،الأهلي يقع المجموعة الثانية في دوري أبطال إفريقيا ، حيث ينافس فريق جنوب إفريقيا صن داونز والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

آخر أخبار الاهلي

أعلن وليد عبد الوهاب ، المدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة الدولي ، أنه تمت الاستعدادات لمباراة الأهلي المقبلة والهلال السوداني. وأكد أن الجهات الأمنية قدمت دعمها الكامل لإنجاح الحدث، وأضاف: “هناك خطة تفصيلية من هيئة النقل والمرور ووزارة الصحة لضمان استكمال المباراة بأمان. يتسع الملعب لـ70 ألف متفرج ، ونأمل أن نراهم يعودون قريباً” وأكد عبد الوهاب أن وزارة الصحة ستوفر سيارات إسعاف داخل وخارج الملعب ، وأنه ستكون هناك ترتيبات ممتازة للمباراة. وأعرب عن سعادته بقدرته على الترحيب بعودة الجماهير إلى الملعب بعد سنوات من الانتظار.