موقع تذكرتي tazkarti.com لحجز وموعد تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني

موقع تذكرتي tazkarti.com لحجز وموعد تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني
موقع تذكرتي لحجز تذاكر

تواجه موقع حجز تذاكر مباراة النادي الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2023 اهتمامًا كبيرًا في الفترة الحالية، حيث تم فتح الموقع tazkarti.com للحصول على تذاكر مباراة النادي الأهلي والهلال السوداني وشراء التذاكر الإلكترونية. وفي هذا المقال سنتعرف على طريقة حجز تذاكر النادي الأهلي والهلال، وتاريخ المباراة، وجميع التفاصيل المتعلقة بها، ويجدر بالذكر أن المباراة المقبلة للنادي الأهلي أمام الهلال السوداني يجب على النادي الأهلي الفوز بها من أجل ضمان التأهل في المركز الثاني خلف صنداونز الجنوب أفريقي، لذا فإنها مباراة مهمة ومتوقعة من قبل جماهير الجني الأحمر.

موقع تذكرتي tazkarti.com لحجز وموعد تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني
موقع تذكرتي لحجز تذاكر

موقع تذكرتي لحجز تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني

من المقرر أن تتم حجز تذاكر المباريات إلكترونياً من خلال رابط موقع “My Ticket”، حيث سيتم حجز التذاكر عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً، يجب الانتقال إلى محرك بحث جوجل والنقر على موقع “Tazkarti” لحجز تذاكر المباريات على tazkarti.com.
  • ثانيًا، يلزم النقر على أيقونة “تذاكر مباريات الرياضة”.
  • ثالثًا، يتعين النقر على أيقونة “حجز تذكرة” للمباراة.
  • رابعًا، تدخل البيانات المطلوبة بدقة إذا كان لديك حساب في رابط موقع “Tazkarti” وتلقائيًا يتم تسجيل الدخول.
  • خامسًا، اختيار فئة التذكرة، رقم المقعد، وطريقة الدفع المناسبة. سادسًا، تأكيد عملية الحجز من خلال دفع الرسوم والنقر على “تأكيد الحجز”.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني القادمة 2023

يقام اللقاء القادم للنادي الأهلي ضد الهلال السوداني في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للنسخة العام 2023 على استاد القاهرة الدولي، ومن المقرر أن تنطلق المباراة الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة الجميلة، السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة، يتطلع محبو ومشجعو الفريقين إلى مشاهدة أحداث اللقاء المنتظر بشغف وحماس، حيث سيجد الفريقان المتأهلان فرصة للتفوق وإبهار الجماهير إذا تمكنوا من الفوز في هذا اللقاء المهم، وفي النهاية، سنترك الحكمة والفرجة لأحداث اللقاء ومن سيحسمه ليحقق الفوز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

سيتم نقل المباراة عبر قناة تايم سبورت، بالتردد الأرضي فقط، إضافة إلى نقلها عبر قنوات بين سبورت، حيث تحمل الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا، فيما سيتم نقل اللقاء بأعلى جودة ووضوح على قنوات بين سبورت، لتحظى الجماهير بمشاهدة المنافسة بأفضل صورة ممكنة.