إطلاق خدمة تعديل السيارات إلكترونياً من شركة أستون مارتن البريطانية

إطلاق خدمة تعديل السيارات إلكترونياً من شركة أستون مارتن البريطانية
خدمة تعديل السيارات إلكترونياً

صرحت شركة أستون مارتن البريطانية عن إطلاق خدمة تعديل السيارات إلكترونيا حيث يتيح تجميع السيارة وتعديلها حسب رغبة الزائر من خلال “أون لاين”، ويوفر هذا الموقع للزائرين امكانية تجميع سيارات أستون مارتن في مراكز الصيانة والمتوفر بها سيارة فورمولا 1 التي تحمل شعار الماركة.

إطلاق خدمة تعديل السيارات إلكترونياً من شركة أستون مارتن البريطانية
خدمة تعديل السيارات إلكترونياً

خدمة تعديل السيارات إلكترونيا

كما أعلن موقع “موتور وان” أن الموقع الإلكتروني أطلق بموديل سيارة أستون مارتن DBX707، أول شكل SUV المقدم من ماركة أستون مارتن، هذا وأتاح الموقع فرصة تجميع السيارة كما يحلم بها العميل بما فيها من مواصفات حسب رؤيته الخاصة ورغبته، لتكون تلك المواصفات من طراز أستون مارتن DBX707.

أما عن عملية تجميع وتركيب السيارة خلال الموقع الإلكتروني تحدث في مركز صيانة سيارة أستون مارتن، تلك المراكز التي تشارك في سباقات فورمولا 1، أما عن هذا المركز تحت إدارة فريق سباقات أستون مارتن Aston Martin Aramco Cognizant Formula One Team.

بعد النجاح الكبير الذي حققه فريق استون مارتن لسباقات فورمولا 1 خلال مسابقات انطلاق الموسم الجديد لعام 2023 خلال منافسة جراند بركس في البحرين، استثمرت ماركة أستون مارتن هذا النجاح في إطلاق موقع إلكتروني لتجميع السيارات.

كما أعلن “موتور وان” حصول فريق سباقات استون مارتن للفورمولا 1 Aston Martin Aramco Cognizant Formula One Team على مركز متقدم، وكان السبب في هذا النجاح هو السائق صاحب الخبرة “فيرناندو ألونسو”.

يعتبر وجود موقع الكتروني يوفر خدمة تجميع وتركيب السيارات حسب رغبة العملاء هي تجربة أولى من نوعها في عالم السيارات، والتي وفرتها شركة استون مارتن البريطانية لجميع العملاء وعشاق تلك الماركة، كما يمكن استخدام الموقع لمن يرغب في الحصول على سيارة لأول مرة من ماركة استون مارتن البريطانية.

من المميز في الموقع عرض ثلاثي الأبعاد للسيارة المجمعة من خلال الموقع للحصول على تصور كامل لشكل وإمكانيات السيارة، لضمان الحصول من خلال تلك التجربة على الدَّقَّة العالية، ومن المعروف عن سيارات أستون مارتن بالفخامة والشعور بالراحة والثقة والأمان، كما تقدم تلك الماركة أفضل الإمكانيات التي يحتاج إليها العملاء عند تجميع سيارة الأحلام.