تمويل بدون كفيل بقيمة 30 ألف ريال سعودي من تسهيل

تمويل بدون كفيل بقيمة 30 ألف ريال سعودي من تسهيل
تمويل إمكان فوري يبدأ من 5000 ريال بدون كفيل وأهم الشروط

وفر برنامج تسهيل للتمويل تمويل شخصي تصل قيمته 30 ألف ريال سعودي دون الحاجة إلى وجود كفيل أو تحويل الراتب الشهري للمستفيد، فكثيرًا ما يحتاج المواطن السعودي خاصةً من ذوي الدخل المحدود والمنخفض إلى سلفة مالية، حتى يستطيع تلبية الاحتياجات المعيشية الأساسية، كما قد يحتاج إلى تمويل لإنشاء مشروع صغير خاص به، لذا تم إتاحة التمويل بقيمة 30 ألف ريال سعودي لدى تسهيل للتمويل لمساعدة هؤلاء الأشخاص.

تمويل بدون كفيل بقيمة 30 ألف ريال سعودي من تسهيل
تمويل إمكان فوري يبدأ من 5000 ريال بدون كفيل وأهم الشروط

شروط الحصول علي تمويل 30 ألف ريال من تسهيل

على الرغم من سهولة الحصول على التمويل، إلا أن هناك عدة شروط يجب توافرها لدى الشخص المتقدم للحصول على التمويل حتى يمكنه الحصول عليه بنجاح، وأبرز هذه الشروط ما يلي:

  1. يجب في حال كان المتقدم ما بين 21 عامًا وحتى 25 عامًا، أن يكون الحد الأدنى  لراتبه الشهري 12 ألف ريال سعودي، وألا تقل مدة خدمته عن ثلاث أشهر، وأن يكون مقيمًا داخل أراضي المملكة العربية السعودية مدة لا تقل عن عام كامل.
  2. يشترط في حال كان المتقدم من المتقاعدين أن لا يقل راتبه الشهري عن خمسة آلاف ريال سعودي، كما لا بد أن لا يتخطى عمره 75 عامًا، وأن يكون مشتركًا لدى المؤسسة العامة للتقاعد.
  3. في حال كان الشخص المتقدم عمره ما بين 25 عامًا و 60 عامًا، فلابد أن يكون الحد الأدنى لراتبه الشهري خمسة آلاف ريال سعودي.
  4. يمكن أن يصل قيمة التمويل إلى ثلاثون ألف ريال سعودي كحد أقصى، ما عدا العاملين بالقطاع العسكري، فتبلغ قيمة التمويل كحد أقصى إلى 12 ألف ريال سعودي.

تمويل شخصي بدون كفيل من تسهيل

برنامج تسهيل للتمويل هو برنامج سعودي تابع لشركة اكسترا التمويل لكافة الفئات المجتمعية بالمملكة العربية السعودية، ويضم التسهيل جميع المواطنين سواء كانوا سعوديين أو مغتربين أو متقاعدين كما شملت الفئات العسكرية، وأهم ما يتمتع به هذا التمويل من مزايا هو عدم الإلزام بوجود كفيل غارم، أو تحويل الراتب الشهري للمستفيد، كما يتميز بسهولة الحصول الفوري على التمويل، ويعتبر متوافرًا لكافة الفئات السعودية، هذا إلى جانب توافقه مع جميع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.