سيارات هونداي مستعملة بالسعودية بداية من 9000 ريال وبإمكانيات وجودة عالية

سيارات هونداي مستعملة بالسعودية بداية من 9000 ريال وبإمكانيات وجودة عالية

سيارات مستعملة بالسعودية، بعد إرتفاع أسعار السيارات في الفترة الأخيرة لجئ العديد إلى شراء السيارات المستعملة لأنها سعرها رخيص وتتناسب مع جميع فئات، بالإضافة إلى يوجد سيارات ليس بها عيواب وحالتها ممتازة، وسوف نقدم لكم مواصفات وأسعار سيارات هونداي المستعملة في السعودية.

سيارات هونداي مستعملة بالسعودية بداية من 9000 ريال وبإمكانيات وجودة عالية

سيارة هيونداي إلنترا أول إستخدام 2015 مستعملة

تباع السيارة هيونداي إلنترا مستعملة بسعر يبدأ من 9000 ريال سعودي إلى 20 ألف ريال سعودي، كما ناقل الحركة في السيارة هيونداي إلنترا أوتوماتيك.ط، السيارة هيونداي إلنترا متوفرة بلون خارجي أحمر وأبيض وفضي.

كما نوع الوقود المستخدم في السيارة هيونداي إلنترا البنزين، الإضافات المتواجدة في السيارة مكونة من نظام الفرامل المانع للإنغلاق، حساسات أمامية، ونظام توزيع قوة الفرامل، وسادة هوائية للسائق، ونظام إيموبليزر ضد السرقة، وسادة هوائية جانبية، ومرايات ضم إغلاق، ريموت كنترول، فرش قماش.

سيارة هيونداي توسان أول إستخدام 2018 مستعملة

تباع السيارة هيونداي توسان مستعملة بسعر يبدأ من 18000 ريال سعودي إلى 30 ألف ريال سعودي، كما ناقل الحركة في السيارة هيونداي توسان أوتوماتيك، السيارة هيونداي توسان متوفرة بلون خارجي فضي وأسود وأبيض.

كما نوع الوقود المستخدم في السيارة هيونداي توسان الديزل، يوجد بالسيارة فتحة سقف ومكيف وريموت كنترول ومرايات ضم إغلاق وفرش قماش ونظام الفرامل المانع للإنغلاق ونظام توزيع قوة الفرامل.

سيارة هيونداي إلنترا إم دي أول إستخدام 2016 مستعملة

تباع السيارة هيونداي إلنترا إم دي مستعملة بسعر يبدأ من 22000 ريال سعودي إلى 35 ألف ريال سعودي، كما ناقل الحركة في السيارة هيونداي إلنترا أوتوماتيك، السيارة هيونداي إلنترا متوفرة بلون خارجي رمادي وأبيض وأسود وأحمر.

كما نوع الوقود المستخدم في السيارة هيونداي إلنترا البنزين، تحتوي السيارة على وسادة هوائية للسائق ونظام الفرامل مانع للإغلاق، ونظام توزيع قوة الفرامل وحساسات أمامية، وريموت كنترول وراديو كاسيت.

سيارة هيونداي إلنترا أول إستخدام 2016 مستعملة

سعر بيع السيارة هيونداي إلنترا مستعملة بسعر يبدأ من 18000 ريال سعودي إلى 30 ألف ريال سعودي، كما ناقل الحركة في السيارة هيونداي إلنترا أوتوماتيك، السيارة هيونداي إلنترا متوفرة بلون خارجي أزرق وأسود وأبيض.

كما نوع الوقود المستخدم في السيارة هيونداي إلنترا البنزين، تحتوي السيارة على فتحة سقف ومكيف وفرش جلد وريموت كنترول ومبدل أقراص وراديو كاسيت ونظام الفرامل المانع للإنغلاق ونوافذ أمامية كهربائية وجنوط ومثبت سرعة وحساسات.